كأس العالم 2018

«عالم مدهش» ..80 يوماً من الترفيه والمرح

يتضمن «عالم مدهش» ألعاباً واستعراضات مسرحية وأنشطة متنوعة | من المصدر

انطلقت أمس فعاليات الدورة التاسعة عشرة من «عالم مدهش»، الحدث الصيفي الأبرز الذي ينتظره كل أفراد العائلة، والذي يقدم قائمة متجددة ومتنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تجمع بين المرح والترفيه والفائدة.

وتستمر فعاليات «عالم مدهش»، الذي يقام هذا العام بالشراكة مع هيئة كهرباء ومياه بدبي لمدة 80 يوماً حتى يوم 25 أغسطس 2018، وكشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، الجهة المنظمة عن قائمة الفعاليات والأنشطة لهذا العام والتي ستقام في ثماني قاعات بمركز دبي التجاري العالمي، وتتضمن ألعاباً واستعراضات مسرحية يقدمها فنانون متجولون، وأنشطة ومغامرات، وغيرها من الفعاليات التي تعكس مفهوم «عالم مدهش» وتقدم فرصة التفاعل وقضاء أوقات ممتعة لكل أفراد العائلة.

وجهة مفضلة

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: عالم مدهش هو الحدث الذي تنتظره العائلات مع قدوم فصل الصيف وبدء موسم العطلات، ويعتبر كذلك من أبرز الأحداث التي تسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة للعائلات لقضاء أوقات ممتعة ومفيدة. وهذا العام، يقدم «عالم مدهش» قائمة جديدة ومبتكرة من الأنشطة التي تحفز الجمهور وخصوصاً الأطفال على الاستكشاف من خلال الاستعراضات المباشرة التي تمزج بين المرح وتقديم المعلومة للجمهور من جميع الأعمار. ونحن نوجه دعوتنا لجميع سكان دبي وزوارها لزيارة «عالم مدهش» واستكشاف ما سيقدمه لهم هذا العام من عالم مليء بالتجارب المشوقة، ولقضاء أوقات مفيدة وممتعة برفقة الأهل والأصدقاء، لتكون لهم بمثابة ذكريات سعيدة تتجدد كل صيف مع عالم مدهش.

جوائز

وتقام فعاليات عالم مدهش هذا الصيف تحت شعار «عالم مدهش.. عالمي»، وتتصدر مشهدها عروض تفاعلية يقدمها «مدهش» برفقة الشخصية العالمية «هالو كيتي»، وتتضمن أيضاً أنشطة ترفيهية وتعليمية، برعاية مجموعة من الجهات الحكومية في دبي، إضافة إلى عروض مدهش الخاصة التي ستقدم للزوار فرصة ربح جوائز قيّمة، و«سوق مدهش»، الذي يقدم مجموعة كبيرة من الهدايا التذكارية للشراء، ويتضمن على العديد من الأصناف والمنتجات التي تحمل صور مدهش.

ومنذ انطلاقه في صيف عام 2000، قدم عالم مدهش مصادر إلهام متعددة ومبتكرة تم تصميمها خصيصاً للصغار، تمزج بين المرح والتعلم، وخوض التجارب التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار.

تعليقات

تعليقات