#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«العيد في دبي» أجواء احتفالية وخيارات ترفيهية متنوعة

استعداداً لعطلة عيد الفطر المبارك، تحتضن دبي مجموعة من الفعاليات المشوقة، والعروض الترويجية التي تندرج تحت حملة «العيد في دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، من أجل توفير أجواء احتفالية مميزة للمقيمين والزوار لقضاء إجازة سعيدة في الإمارة خلال عطلة العيد. وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تعد حملة (العيد في دبي- عيد الفطر) من أبرز مكوّنات التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي كونها تعزّز مكانة دبي بوصفها وجهة مفضّلة لقضاء إجازة العيد فيها مع الأهل والأصدقاء، لما تزخر به من خيارات متعدّدة للزوّار والمقيمين، التي تشمل العروض الترويجية، والسحوبات، والأنشطة والفعاليات الممتعة في مراكز التسوّق، والحفلات الغنائية».

الحفلات الغنائية

وتحيي الفنانة أصالة الشهيرة حفلاً غنائياً ضخماً في دار الأوبرا بدبي يوم 16 يونيو المقبل، كما أن تذاكر الحفل متاحة بسعر يبدأ بـ 450 درهماً، ويقدم الفنان العراقي محمد سليم حفلاً غنائياً ثاني أيام العيد في سوق التنين 2، ويجتمع ثلاثة فنانين من الفلبين، هم ريجين فيلاسكيز، وكريستيان باوتيستا، وجولي آن سان جوزيه يوم 16 يونيو لتقديم حفل غنائي في مركز دبي التجاري العالمي.

مراكز التسوّق

خلال أيام العيد الثلاثة، تنظم مجموعة متنوعة من العروض الجوالة للترفيه عن المتسوقين والزوار في مراكز التسوق والوجهات البارزة مثل سيتي ووك، وذا أوتلت فيليدج، ومول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ودبي فستيفال سيتي مول، وابن بطوطة مول، وسوق التنين 2.

وسيكون أمام زوّار «دبي فستيفال سيتي مول» فرصة أخيرة لتسجيل تحياتهم في إحدى منصات «ديزني» المنتشرة في أنحاء المول.

أمّا في ابن بطوطة مول، فستكون العائلات على موعد مع عروض يومية تقدمها شخصية «بيتر بان»، بما في ذلك مغامرة رائعة تشجّع الأطفال على استخدام مخيلتهم. وكذلك تقدّم وجهات مراس الخمس (السيف، بوكس بارك، سيتي ووك، لا مير، ذا بييتش، ذا أوتلت فيليدج) مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية وورشات العمل التفاعلية على مدى أربعة أيام في عطلة العيد. وسيفرح الأطفال بالعودة المنتظرة لشخصيتهم المحببة «مدهش» في «عالم مدهش» الذي يستقبل الزوار طوال فترة العيد.

تعليقات

تعليقات