«دبي للثقافة» تحصل على شهادة «الأيزو»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، عن حصولها على شهادة الاعتماد الدولي «الأيزو 2015: 9001»، ما يؤكد التزامها وسعيها الحثيث نحو تطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال الحفاظ على الهوية الوطنية وتعزيز المشهد الثقافي في إمارة دبي.

ويعتبر حصول الهيئة على هذه الشهادة تأكيداً على جهود العاملين فيها على تطبيق أفضل المعايير والمواصفات العالمية، والسعي لتحقيق التميز المؤسسي وإدارة الجودة، بما يتماشى مع «خطة دبي 2021»، لتحقيق استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز سعادة وراحة الأشخاص في إمارة دبي، من خلال السعي نحو مجتمع متعدد الثقافات ومستدام وحيوي.

وقال سعيد النابودة، المدير العام بالإنابة في دبي للثقافة: «نعتز بحصولنا على شهادة الاعتماد الدولي «الأيزو 2015: 9001»، لأنها تمثل توثيقاً للدور المحوري الذي تقوم به دبي للثقافة في ترسيخ مكانة دبي مدينة عالمية مستدامة ومبتكرة للثقافة والتراث والفنون والآداب عن طريق تمكين هذه القطاعات الأربعة لنشر السعادة في أوساط المجتمع.

إن تعزيز المشهد الإبداعي في دبي على الصعيدين الإقليمي والدولي، والحفاظ على هويتنا الوطنية الفريدة للأجيال القادمة، يتطلب من الهيئة العمل بكفاءة عالية لتعزيز مكانتها على خريطة المدن الثقافية الأبرز في العالم، وهذا ما نسعى ونعمل على تحقيقه».

Email