«بيوتي ورلد دبي» يختتم دورته القياسية بنجاح

اختتم معرض عالم الجمال «بيوتي ورلد 2018»، الذي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، أخيراً فعاليات دورته القياسية التي استمرت ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، محطماً عدداً من الأرقام القياسية، ومسجلاً مستويات نمو عالية جديدة على مستوى مشاركة العارضين والمساحة المبيعة.

استقطب الحدث التجاري الدولي الأبرز للتواصل بالمنطقة لصناعات منتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور واللياقة البدنية إجمالي 36,394 من الزوار والتجار من حول المنطقة. وتؤكد هذه الأرقام انتشار ونطاق بيوتي ورلد الشرق الأوسط، إضافة إلى قوته الجاذبة، ليؤكد الإمكانات الهائلة التي يزخر بها سوق التجميل في المنطقة.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: «يشير النمو الملحوظ في بيوتي ورلد الشرق الأوسط والجاذبية المتزايدة للمعرض كمنصة مفضلة لتعزيز الأعمال بالنسبة إلى العارضين من جميع أنحاء المنطقة وأجوارها والاهتمام المستمر بالمنطقة ذات الإنفاق المرتفع من من قبل علامات التجميل والرفاهية العالمية، إلى الأهمية المتنامية التي تحظى بها منطقة الشرق الأوسط كسوق رئيس للتجميل». وأضاف: «إضافة إلى كونه منصة الإطلاق المفضلة لعلامات التجميل لإطلاق منتجات جديدة في المنطقة، يواصل الحدث جذب زوار مميزين جدد، وهذا يعد من أبرز عناصر الجذب للمعرض».

تعليقات

تعليقات