بريطانيا تستعد للزواج الملكي السبت المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستقبل قلعة وندسور مقر العائلة المالكة البريطانية منذ نحو ألف عام كبار الشخصيات والمشاهير وآلاف الصحافيين يوم السبت المقبل، حيث يجمع الحب بين الشباب الملكي وبريق هوليوود، ويحتفل الأمير هاري، بزواجه من الممثلة الأميركية ميغان ماركل إحدى نجمات المسلسل التلفزيوني الأميركي «سوتس» في قلعة وندسور. وخلال زيارة له إلى فرنسا الأسبوع الماضي قال الأمير تشارلز والد هاري «إنه أمر رائع بالتأكيد. سيكون يوماً مميزاً جداً للجميع».

والتقى هاري «33 عاماً»، الضابط السابق في الجيش، بعروسه المنتظرة في موعد رتبه صديق مشترك لهما في يوليو عام 2016. وقالت ماركل «36 عاماً» إنها لم تكن تعلم الكثير عن الموعد المرتب مع الأمير بينما قال هاري إنه لم يسمع بها من قبل ولم يشاهد مسلسلها التلفزيوني، لكنه كان حباً من النظرة الأولى وبعد موعدين فقط اصطحب هاري ميغان إلى بوتسوانا لقضاء عطلة والتخييم تحت النجوم.

وقال هاري في مقابلة لإعلان الخطبة في نوفمبر «وقوعي في غرام ميغان بهذه السرعة المدهشة أكد لي أن هذا ترتيب القدر، كان كل شيء مثالياً. ودخلت هذه المرأة الجميلة حياتي فجأة وكذلك دخلت أنا حياتها».

وقالت كلوديا جوزيف كاتبة السيرة الذاتية للشخصيات الملكية «ستضفي ميغان بعداً جديداً للعائلة المالكة. من الواضح أنها تأتي من خلفية مختلفة تماماً...هذا أمر مهم للغاية ينقل العائلة المالكة إلى المستقبل»، وتمتع الأمير هاري، الابن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا، دائماً بشعبية هائلة.

Email