سباق الأندية للثقافة ينطلق في الشارقة اليوم

اجتماع اللجنة المشرفة على الفعاليات من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد الشارقة عصر اليوم انطلاق منافسات سباق الأندية للثقافة والفنون بنادي مليحة الثقافي الرياضي.

وسيشارك 22 نادياً ومركزاً شبابياً في كافة فئات السباق، والتي تشمل القرآن الكريم والشعر والعرض المسرحي والرسم والتصوير الفوتوغرافي والخط العربي والقصة القصيرة والمعلومات العامة والإنشاد، ليعد أكبر تجمع ثقافي للاعبين على مستوى إمارة الشارقة منذ إطلاق السباق.

اكتمال الاستعداد

وأكدت اللجنة اكتمال عقد سباق الأندية للثقافة والفنون في عامه السابع في ظل المشاركة الكبير والحراك الثقافي والفني الذي حققته من إقبال منقطع النظير على المشاركة في فئات السباق، والتي تحقق لرؤية مجلس الشارقة الرياضي في لاعب رياضي موهوب، وستباشر لجان التحكيم استقبال اللاعبين وإجراء الاختبارات اللازمة للانتهاء من كافة تقييم المشاركين.

وبعدها تباشر اللجنة العليا الاستعداد لإعلان الفائزين والاحتفال بهم في مقر قصر الثقافة بمدينة الشارقة من التاسع من شهر مايو المقبل في حفل يقام برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

تأهيل

وأكدت اللجنة العليا أن ما تسعى إليه من منظومة السباق هو تأهيل اللاعبين الرياضيين والمنتسبين للأندية في النواحي الثقافية والأدبية والفنية، ومواصلة ما حققته أندية إمارة الشارقة ومراكزها من نشاط ثقافي كبير عكس النجاح والمكانة التي حقتتها إمارة الشارقة بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، من ازدهار ثقافي ونمو متصل.

وأكدت أن هذا النجاح يأتي بعد أن تم التواصل مع كافة الأندية والمراكز، وعقد اجتماعات دورية بجانب ورش لتوضيح إجراءات المنافسة،وأكدت أن السباق في دورته السابعة يتوالى تنظيمها في ظل رؤية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة على أهمية مواصلة تنظيم الفعاليات الثقافية.

Email