#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

مبيعات لافتة لـ«فنون العالم دبي» في يومه الأول

شهد معرض فنون العالم دبي، الذي انطلق أول من أمس إقبالاً لافتاً من مقتني الأعمال الفنية المخضرمين والباحثين عن صفقاتٍ مجزية في يومه الأول. حيث سجل كل من الفنانين وصالات العرض المشاركة مبيعاتٍ عالية شملت اللوحات والمنحوتات والأعمال الفنية متعددة الوسائط.

يطرح المعرض أبهى الأعمال الفنية بأسعار متاحة ليوفر مجموعات مختارة من الصور واللوحات والمنحوتات والصور الرقمية وغيرها الكثير؛ بأسعار تتراوح بين 100 دولار وحتى 20 ألف دولار أميركي.

طيف واسع

وتوافدت حشود الزوار إلى افتتاح المعرض لشراء إبداعات طيفٍ واسع من الفنانين، بما في ذلك الفنانة المقيمة في الإمارات رهام سعيد، والفنان المصري ابن السبعة عشر عاماً زكريا رزق، والفنان الياباني كاتساهيرو مياوتشي الذين استقطبوا العديد من المهتمين بمجرد انطلاق المعرض.

وتزخر قائمة المشاركين في فنون العالم دبي بأكثر من 50 صالة عرض إقليمية ودولية، منها «كرييت هوب جاليري» و«آرت بلس جاليري»، بالإضافة إلى جناح العروض الياباني، حيث سجلت جميعها مبيعاتٍ كبيرة وإقبالاً ملحوظاً.

سلسلة أعمال

وبهذه المناسبة، قالت ليديا خاشاتوريان، صاحبة معرض «كرييت هوب جاليري» الذي يشارك بسلسلة أعمال لفنانين أفريقيين ناشئين: «نشارك في معرض فنون العالم دبي بصورة منتظمة منذ عامه الأول. ويمكننا القول بأننا نشهد اليوم أعلى نسبة من الزوار الوافدين في تاريخ المعرض، حيث بعنا اثنين من الأعمال الفنية في غضون نصف ساعة من الافتتاح. وعاودني ذات الشعور الرائع عند وضع إشارة حمراء على العمل الفني تفيد بأنه أصبح مباعاً رسمياً. ويشير الإقبال الذي حظينا به في الافتتاح إلى اهتمام مقتني الأعمال الفنية في دبي بالفن الإفريقي».

تعليقات

تعليقات