110 عارضين بـ«قرية الموضة» في رأس الخيمة

افتتحت أمس فعاليات معرض قرية الموضة الثاني برأس الخيمة بحضور الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار».

يشارك في الحدث نحو 110 عارضين متنوعين ما بين أزياء ومستحضرات ومراكز تجميل وعطور ووسائل ترفيهية ومطاعم.

حضر حفل افتتاح المعرض الذي تنظمه شركة البخيتي للخدمات الإعلامية وتنظيم المعارض أحد مشاريع مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب ويستمر ثلاثة أيام بمركز رأس الخيمة المعارض عدد من المسؤولين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين.

وأشاد الشيخ فيصل بن صقر القاسمي بالتنظيم المتميز للمعرض وبجهود القائمين عليه وبالدور الذي يساهم به في تنشيط الحركة التجارية في رأس الخيمة.

تخلل حفل الافتتاح عروضاً فنية لعدد من الفرق الإماراتية نالت إعجاب واستحسان الجمهور.. كما تجول الشيخ فيصل في المعرض واطلع على الفعاليات المتنوعة التي يتضمنها جدول المعرض من فعاليات ترفيهية موجهة للأطفال والكبار واستمع لشرح مكثف حول أبرز الخدمات المقدمة للزوار.

وقال أحمد البخيتي مدير عام شركة البخيتي للخدمات الإعلامية وتنظيم المعارض الشركة المنظمة للمعرض بأن المعرض انطلق هذا العام بالتعاون مع غرفة رأس الخيمة بمشاركة العديد من دور الأزياء.. كما يشمل الأجهزة المنزلية والإكسسوارات والعطور والدخون والمنتجات الجلدية وملابس الأطفال.. كما يحتوي على ركن للمطاعم.

تعليقات

تعليقات