«الشارقة للعروس 3» ينطلق 3 مايو

من المعرض في دورته الثانية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، في الشارقة والمناطق الشمالية، عن انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من معرض الشارقة للعروس.

وينطلق المعرض تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 6 مايو المقبل، بمشاركة علامات تجارية، من أرقى بيوت الأزياء والتجميل في المنطقة، في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، يومياً من الساعة الرابعة والنصف عصراً، وحتى الحادية عشرة مساءً.

ويحتضن معرض الشارقة للعروس مجموعة متميزة من عروض الأزياء، لتشكيلات مميزة من الفساتين وملابس المناسبات الجاهزة وعباءات الزفاف التي يقدمها نخبة من أشهر المصممين الإماراتيين والعالميين، إلى جانب تقديم سلسلة من الجلسات الحوارية، التي تعنى بـــكل ما يختص بالجمال والأناقة وكيفية العناية بالبشرة والصحة بالشكل الأمثل.

وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: «يطل معرض الشارقة للعروس في دورته الثالثة ليقدم لمحبي الأزياء والجمال والعاملين في عالم الموضة، مزيجاً متكاملاً بكل ما يختص بهذه المجالات، ويعرض لهم أحدث الصيحات.

ولا يقف المعرض عند ذلك، بل يصاحبه تقديم مجموعة من الجلسات والورش التفاعلية التي تثري أفكارهم وتتناسب مع أذواقهم المختلفة، والتي كان لها دور كبير في إنجاح المعرض خلال الدورتين الماضيتين، حيث بات يمثل واحداً من بين أبرز المعارض المحلية في أجندة الفعاليات ذات الصلة بعالم الأزياء والجمال».

Email