«سيتي ووك» تستضيف مهرجان ماتريوشكا مايو المقبل

أعلنت «سيتي ووك» الوجهة العصرية من «مراس» بدعم من الحكومة الروسية عبر القنصلية العامة للاتحاد الروسي في دبي والمناطق الشمالية أن الدورة الثالثة من مهرجان ماتريوشكا ستقام في «سيتي ووك» خلال الفترة من 2 إلى 5 مايو المقبل.

وأعلنت فيكتوريا لوبيريفا سفيرة كأس العالم 2018 و الوجه الإعلامي لمهرجان ماتريوشكا عن الحدث بحضور إيليا رايفسكي نائب قنصل الاتحاد الروسي في دبي والمناطق الشمالية.

ومن المتوقع خلال هذا المهرجان الثقافي الذي يستمر ثلاثة أيام أن تتحول سيتي ووك إلى وجهة ساحرة تماشياً مع موضوع القصص الخيالية الذي يتخذه المهرجان في دورته المقبلة.

وتتضمن الدورة الثالثة من هذا المهرجان العائلي الممتع مختارات متنوعة من الثقافة الروسية بدءاً من الأزياء والعروض الفنية الكلاسيكية والمعاصرة وصولا إلى الرياضة والطهي.

ويستضيف المهرجان لهذا العام مجموعة من الفعاليات والفنانين البازرين من أمثال المغني الروسي نيكولاي باسكوف والمصمم الشهير إيغور غولييف إضافة إلى فنانين مشهورين مثل بيس كويت وأكابيلا إكسبريس. ويجلب مهرجان «ماتريوشكا» إلى «سيتي ووك» معرض «يارماركا» وعروض الأزياء وتشكيلات فنية مبدعة بالأبعاد الثلاثية.

تعليقات

تعليقات