كأس العالم 2018

قطاع النشر في «دبي للإعلام» يدعم الحياة الصحية بفعاليات متنوعة

باقات توعية ممزوجة بالحب تصافح موظفي «البيان »

فعاليات يوم الصحة لاقت استحسان الموظفين تصوير: زفير ويلسون

حركة ونشاط وهمة، وفعاليات متنوعة نشرت الحياة في أنحاء قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، بمناسبة يوم الصحة العالمي، الذي تفاعلت معه صحيفة «البيان» بأجمل صورة، لتقدم للموظفين باقات توعية ممزوجة بالحب، ومجموعة من الفحوص الطبية وصلت إلى مكاتبهم حيث يعملون، ما يسهل عليهم إجراء ما يحتاجون إليه منها.

والاطمئنان على صحتهم، إلى جانب الأغذية الصحية والوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة والفواكه والخضراوات التي توزعت في أرجاء المكان، والدراجات الهوائية التي أتاحت للموظفين تأدية بعض التمرينات الرياضية بين فترة استراحة وأخرى.

إيجابية وتجديد

وبالتواصل مع خديجة اليوسف، مديرة إدارة التسويق والاتصال في قطاع النشر بالمؤسسة، أكدت أن صحة الموظفين من أهم عوامل نجاح واستمرار آلية العمل، وهو ما يتطلب من أية مؤسسة تعزيز الجهود لتحقيق أفضل مستوى صحي لموظفيها، لافتةً إلى أن قطاع النشر في «دبي للإعلام» يحرص على توفير أعلى مستوى من الإيجابية وتحفيز الدافعية في مكان العمل.

وهو ما تمثل في فعالية يوم الصحة هذا العام، التي ظهر فيها التجديد متمثلاً بإضافة الدراجات الهوائية التي لاقت إقبالاً لافتاً من قبل الموظفين.

أسلوب حياة

وأشارت خديجة إلى أن الفحوص الطبية حظيت باهتمام العاملين في المؤسسة، مشيرةً إلى أن انشغالات الموظفين غالباً ما تمنعهم من إجراء الفحوص الدورية، وهو ما تطلَّب توفيره تسهيلاً عليهم، لافتةً إلى أن الفعاليات أحدثت أصداء إيجابية في المكان.

وقالت: نتفاعل مع الفعاليات المدرَجة على الأجندة السنوية بوعي كبير، لنواكب رؤية الدولة في تقديم أفضل مستوى من الخدمات على جميع الأصعدة، ومن خلال فعاليات يوم الصحة، سعينا جاهدين لتقديم توعية كبيرة تجعل من الحياة الصحية أسلوب حياة.

وعمت البهجة صباح أمس المسرح والمناطق الخضراء في صحيفة «البيان»، وتهادت مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية الصحية، وأبرزها العصائر الصحية، والمأكولات الخالية من المواد الحافظة، كما تعرف الموظفون على البدائل الصحية التي تغنيهم عن استخدام بعض المنتجات المسببة للأمراض.

لياقة ومرونة

واشتمل يوم الصحة على عرض لأبرز منتجات العناية بالأسنان، والاهتمام بصحة البشرة، وقياس نسبة اللياقة والمرونة في الجسم، إضافةً إلى فحوص الدم، وغيرها.

وشاركت مجموعة من المراكز والجهات في فعالية يوم الصحة، أبرزها مجمع المرايا الطبي، ومستشفى عجمان التخصصي، وشركة «فيتا كوكو ووتر» للعصائر، و«فود فور لايف» للأطعمة والخضراوات والفواكه العضوية، و«وولف آند فريندز لاونج» للأغذية الصحية، وغيرها.

وتألقت مجموعة من الأطعمة المصنوعة بطريقة صحية، أبرزها الكاتشاب المصنوع من الخضراوات، والمربى الصحي الخالي من السكر، وتساؤلات حول البيتزا الخالية من الطحين، وغيرها من معلومات أثرت الحصيلة التوعوية الصحية للموظفين.

تجديد

زاد التفاعل اللافت مع الفعاليات، مسؤولية إدارة التسويق والاتصال في قطاع النشر بالمؤسسة، لتقديم فعاليات أكثر تميزاً، وهو ما قالت عنه خديجة اليوسف: نعمل في كل عام على وضع خطة نحرص من خلالها على وجود عنصر التجديد، وقد سعدنا بمشاركة مديري المؤسسة وموظفيها في الفعاليات.

تعليقات

تعليقات