#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

خروج اللبنانية ليال كزما من «فاشن ستار 3»

من فعاليات حلقة البرنامج السابعة من المصدر

غادرت المشتركة اللبنانية ليال كزما برنامج الواقع «فاشن ستار» في موسمه الثالث بعد منافسات أسفرت عنها الحلقة السابعة.

وأعلنت ليلى بن خليفة مقدمة البرنامج في بداية الحلقة التي بثت مساء الاثنين الماضي على تلفزيون دبي وتبث الليلة على دبي ون، عن بقاء 8 مشتركين فقط، لتنطلق بعدها المنافسات لتقديم الأفضل بين المصممين الشباب مع عرض تصاميم المجموعة الأولى من المتنافسين، التي ضمت مياسة النوفلي من سلطنة عمان، وآمور قليل من الجزائر، وفرح والي من مصر.

حيث قدمت المشتركة العمانية تصاميمها المستوحاة من أجواء بطاقة الدعوة للحفلة التنكرية، من دون أن تنال رضا لجنة التحكيم وتنال (نجمة ذهبية) واحدة، عكس المشترك الجزائري الذي استوحى تصاميمه من بطاقة الدعوة الخاصة بمنزل صغير في المروج، ولينال (4 نجمات ذهبية)، في الوقت الذي قدمت المشتركة المصرية تصاميمها المستوحاة من أجواء بولييود وتنال (نجمة ذهبية) واحدة لتقف إلى جانب المشتركة العمانية في دائرة الخطر.

وضمت المجموعة الثانية ليال كزما من لبنان، وعثمان الكامح من المغرب، حيث اختارت المشتركة اللبنانية تقديم تصاميمها بناء على اختيار بطاقة الدعوة الخاصة بالحديقة السرية معتمدة تقنية «رشق النسيج» من دون أن تنال رضا لجنة التحكيم وتنال (نجمتين ذهبيتين).

في الوقت الذي قدم المشترك المغربي تصاميمه الخاصة بقاعة الرقص من دون أن يفلح في نيل أي نجمة ذهبية وليقف إلى جانب ليال في دائرة الخطر إلى نهاية الحلقة.

وضمت المجموعة الأخيرة نجلاء إدريس من السعودية، ومحمد بن شلال من المغرب، وفوزية جمالي من تونس، حيث تابع الجمهور إعلان المشتركة السعودية مغادرة المنافسات والعودة إلى بلدها في مفاجأة غير متوقعة فرضت على المشتركين سؤالها عن السبب ليكون الجواب بسبب ظروف عائلية خاصة.

ولتبقى المنافسات في هذه المجموعة بين المشترك المغربي الذي قدم تصاميمه المستوحاة من أجواء الخمسينات، ولينال (6 نجمات ذهبية) لتصاميمه الكلاسيكية المتناقسة مع «ثيمة» هذه الحلقة، في حين نجحت المشتركة التونسية في تقديم تصاميم مستوحاة من الشوكولا بعد تسلمها بطاقة بيضاء، ولتنال (4 نجمات ذهبيات) ضمنت معها الانتقال إلى الحلقة المقبلة.

أفضل تصميم

بعد ذلك دعت ليلى بن خليفة كلاً من مياسة النوفلي من سلطنة عمان، وفرح والي من مصر، وليال كزما من لبنان، وعثمان الكامح من المغرب، للوقوف أمام لجنة التحكيم ومعرفة النتيجة النهائية لمنافسات الحلقة السابعة من برنامج «فاشن ستار» في موسمه الثالث ومعرفة من سيغادر هذه الحلقة.

حيث فاز عثمان بتصويت المشتركين حول أفضل تصميم في هذه الحلقة، قبل أن تقوم هناء بن عبد السلام بإنقاذه، فيما أنقذ نديم المشتركة المصرية، وقررت ريم عكرا استبعاد المشتركة ليال كزما من لبنان من المنافسات قائلة إنها لن تكون نجمة فاشن ستار.

تعليقات

تعليقات