خروج البحرينية سمر مراد من منافسات «فاشن ستار3»

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادرت المشتركة البحرينية سمر مراد برنامج الواقع «فاشن ستار» في موسمه الثالث بعد منافسات أسفرت عنها الحلقة الخامسة من البرنامج. وأعلنت ليلى بن خليفة في بداية الحلقة التي بثت مساء الإثنين الماضي، على شاشة تلفزيون دبي ، وتبث الليلة على قناة دبي ون ، عن بقاء 10 مشتركين فقط، فيما تمثل تحدي الحلقة الجديد في تقديم تصميمين جديدين مستوحيا من أجواء أفريقيا، لتنطلق بعدها المنافسات لتقديم الأفضل بين المصممين الشباب مع عرض تصاميم المجموعة الأولى من المتنافسين، التي ضمت أليس زينون من لبنان، وسمر مراد من البحرين، ومحمد بن شلال من المغرب، حيث نالت تصاميم المشترك المغربي (4 نجمات ذهبية)، على عكس المشتركة اللبنانية التي نالت (نجمتين ذهبيتين)، فيما نالت المشتركة البحرينية (نجمة ذهبية واحدة).

وضمت المجموعة الثانية ليال كزما من لبنان، وفوزية جمالي من تونس، حيث تميزت تصاميم المشتركين بتماشيها مع «ثيمة» الحلقة حيث نالت كل واحدة (4 نجمات ذهبية) ضمنت من خلالها الانتقال إلى الحلقة المقبلة.

وضمت المجموعة الثالثة مياسة النوفلي من سلطنة عمان، وآمور قليل من الجزائر، حيث أشادت لجنة التحكيم بتقدم مياسة خلال الحلقات السابقة على عكس المشترك الجزائري الذي نال (3 نجمات ذهبية) اضطرته إلى الوقوف في دائرة الخطر إلى نهاية الحلقة، فيما نالت المشتركة العمانية (4 نجمات ذهبية).

وضمت المجموعة الأخيرة نجلاء إدريس من السعودية، وعثمان الكامح من المغرب، وفرح والي من مصر، حيث نجحت المشتركة المصرية في نيل (5 نجمات ذهبية)، ونال المغربي (3 نجمات ذهبية)، ولم تنل المشتركة السعودية سوى (نجمة ذهبية) ما اضطرها كذلك إلى الوقوف في دائرة الخطر.

أفضل تصميم

وقد فازت فرح والي بتصويت المشتركين حول أفضل تصميم في هذه الحلقة. وأنقذت هناء بن عبد السلام المشترك الجزائري آمور قليل، فيما أنقذ نديم المشترك المغربي عثمان الكامح، وقررت ريم عكرا استبعاد البحرينية سمر مراد من المنافسات.

Email