3 مشتركين بدائرة الخطر في «صدى الشلات» الأولى

عبيد الكعبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد منافسات الحلقة الأولى من برنامج «راعي الشلات» على قناة سما دبي، والتي شارك فيها 12 مشتركاً ، أطلقت مؤسسة دبي للإعلام برنامج «صدى الشلات» في إطار استكمال المنافسات بين المشتركين للفوز بلقب «راعي الشلات» في موسمه الأول، والإعلان عن المشتركين الثلاثة الذين سيقفون في دائرة الخطر قبل مغادرة البرنامج .

في بداية الحلقة الأولى من «صدى الشلات» والتي بثت مساء أمس الأول الأحد على قناة سما دبي، دعي 12 مشتركاً، بعد تأدية شلاتهم في الحلقة الأولى، لمعرفة قرارات لجنة التحكيم .

ووقع اختيار أعضاء اللجنة على المشترك عبيد هلال الكعبي من عجمان والذي يحمل رقم تصويت (RS 6)، بعد أن قدم في الحلقة الأولى من المنافسات «الونة» بطريقة وصفتها لجنة التحكيم بالجيدة من دون أن يفلح في اختيار اللون المناسب، كما تم اختيار المشترك علي الهاشمي من إمارة أبو ظبي صاحب رقم التصويت (RS 7)، والذي قدم شلته.

كذلك تم اختيار المشترك السكروب الجنيبي من سلطنة عمان والذي يحمل رقم تصويت (RS 8)، للوقوف في منطقة الخطر .

وبانتظار معرفة نتائج تصويت الجمهور وقرار لجنة التحكيم، تم فتح باب التصويت للجمهور، بعد تحديد موعد بث برنامج برنامج «صدى الشلات» مساء الأحد والخميس الساعة: 18:45، والإعادة الساعة: 23:00، ويوم الاثنين منتصف النهار بتوقيت الإماراتز

Email