خروج المصري أحمد الجيار من منافسات «فاشن ستار3»

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادر المشترك المصري أحمد الجيار برنامج الواقع «فاشن ستار» في موسمه الثالث بعد منافسات أسفرت عنها الحلقة الرابعة من البرنامج. وأعلنت ليلى بن خليفة في بداية الحلقة التي بثت مساء الاثنين الماضي، عن بقاء 11 مشتركاً، فيما تمثل التحدي الجديد الذي أطلقته ريم عكرا في هذه الحلقة بتقديم تصميمين مختلفين اعتماداً على «المشد» كذلك تصميمي قطعتين للرأس وبهوية تعكس خصوصية كل مشترك ويكون قابلاً للبيع ومواكباً لموضة وأزياء صيف 2018.

لتنطلق بعدها المنافسات، مع عرض تصاميم المجموعة الأولى من المتنافسين، التي ضمت فوزية جمالي من تونس، ومحمد بن شلال من المغرب، حيث اختارت المشتركة التونسية تقديم سروال ضيق مع فستان من الحرير، فيما اختار المشترك المغربي الألوان الأبيض والأسود والأزرق، معتمداً الطريقة الكلاسيكية في تصميم «المشد» ولينال (5 نجمات ذهبية)، كذلك الحال بالنسبة للمشتركة التونسية التي نالت أيضاً (5 نجمات ذهبية).

إشادة

وضمت المجموعة الثانية أحمد الجيار من مصر، وسمر مراد من البحرين، ومياسة النوفلي من سلطنة عمان، ولم يحصل المشترك المصري على إعجاب لجنة التحكيم، حيث نال (2 نجمة ذهبية فقط) الأمر الذي اضطره إلى الوقوف في منطقة الخطر، عكس المشتركتين البحرينية والعمانية اللتين نالتا (4 نجمات ذهبية) لكل واحدة.

وضمت المجموعة الثالثة ليال كزما من لبنان، وفرح والي من مصر، وآمور قليل من الجزائر، حيث نجحت المشتركة اللبنانية في الحصول على (5 نجمات ذهبية)، في الوقت الذي لم تنل المشتركة المصرية سوى (2 نجمة ذهبية)، كذلك الحال بالنسبة إلى المشترك الجزائري الذي نال النتيجة نفسها، وليقفا معاً في دائرة الحلقة إلى نهاية الحلقة.

وضمت المجموعة الأخيرة كلاً من عثمان الكامح من المغرب، وأليس زينون من لبنان، ونجلاء إدريس من السعودية، حيث نجح المشترك المغربي من الحصول على (4 نجمات ذهبية) عكس المشتركة السعودية التي نالت (نجمة ذهبية فقط)، فيما لم تنل المشتركة اللبنانية أي نجمة ذهبية.

قرار

بعد ذلك دعت ليلى بن خليفة كلاً من أحمد الجيار من مصر، وآمور قليل من الجزائر، وفرح والي من مصر، وآليس زينون من لبنان، ونجلاء إدريس من السعودية، للوقوف أمام لجنة التحكيم ومعرفة النتيجة النهائية لمنافسات الحلقة الرابعة من برنامج «فاشن ستار» في موسمه الثالث ومعرفة من سيغادر هذه الحلقة، حيث فازت فوزية بتصويت المشتركين حول أفضل تصميم في هذه الحلقة، قبل أن تقوم هناء بن عبد السلام بإنقاذ المشتركة السعودية نجلاء إدريس، فيما أنقذ نديم المشتركة المصرية فرح والي، وقررت ريم عكرا استبعاد المشترك أحمد الجيار من مصر من المنافسات قائلة إنه لن يكون نجم فاشن ستار.

Email