«فرسان الميدان» يحتفي بالفائزين في بطولة فزاع لليولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف برنامج فرسان الميدان، الذي يبث أسبوعياً على قناة سما دبي طوال موسم بطولة فزاع لليولة، أول من أمس، الحلقة الختامية قبل إسدال الستار على موسم شيّق مليء بالمفاجآت، بحضور اليويل الفائز بكأس فزاع الذهبي وصاحب المركز الأول، مطر الحبسي، واليويلة أبطال المربع الذهبي.

كما حضر الحلقة التي دارت حول محاور عدة أولها الاحتفاء بالفائزين وتسليط الضوء على ما قاموا به من تدريبات خلال الموسم، أعضاء لجنة التحكيم: حمد بالعوس الدرعي وخليفة بن سبعين، فيما قدم البرنامج عبد الرزاق محمدي ومسلم العامري.

واستعرض البرنامج لقطات من الحلقة الختامية لبرنامج الميدان في نسخته الـ13، وكوكبة من نجوم الفن الذين حلوا ضيوفاً على البرنامج وهم عيضة المنهالي وحسين الجسمي ونوال.

وتحدثت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن أهمية الشراكات الإعلامية في توحيد جهود المسيرة الوطنية لإحياء الموروث الاجتماعي الإماراتي.

و هنأت جميع اليويلة الفائزين وفرق العمل من قناة سما دبي ولجنة التحكيم في بطولة فزاع لليولة وشرطة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والرعاة الرسميين للمركز وفرق العمل ممن ساهموا في إنجاح موسم جديد يضاف إلى رصيد إنجازات قناة سما دبي والمركز.

Email