«الحمرا» تشارك في احتفالات مهرجان السعادة برأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة الحمرا في رأس الخيمة عن مشاركتها في احتفالات مهرجان السعادة بالإمارة من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات المميزة للضيوف والسكان في مرسى ونادي الحمرا لليخوت خلال الفترة من 14 ـ 16 الجاري.

وضمن فعاليات مهرجان السعادة في رأس الخيمة، ستضيء جزيرة المرجان بعرض مذهل للألعاب النارية كل مساء. ومن المتوقع أن يستقطب المهرجان الذي تنعقد فعالياته لمدة أربعة أيام خلال الفترة 14 ـ 17 فبراير، أكثر من 40 ألف شخص.

وسيستضيف مرسى ونادي الحمرا لليخوت خلال المهرجان العديد من الفعاليات مثل محطات الشواء والسوق الليلي والعروض الفنية في الشوارع، بالإضافة إلى العروض الموسيقية الحية ومنطقة مخصصة للأطفال، وذلك من الساعة 5 عصراً حتى الساعة 10 مساءً يومياً.

وسيضم السوق الليلي أكثر من 40 نقطة بيع للعديد من المنتجات المختلفة في ذلك اللوحات والسلال المصنوعة يدوياً والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية العضوية. وتشمل قائمة البائعين المشاركين «شيك شاك» و«بانكيك هولاند» و«تيست أوف برازيل» «إتش أند دبليو بيرفيومز» ومركز الفن الصحراوي وغيرها الكثير.

وقال بينوي كورين المدير العام لمجموعة الحمرا: يوفر مهرجان السعادة في رأس الخيمة فرصة رائعة لقضاء لحظات خاصة ومميزة مع الأصدقاء والعائلة والأطفال في هذه الإمارة الجميلة. وتفخر مجموعة الحمرا بمشاركتها المميزة في هذا المهرجان الممتع والذي سيجذب الكثير من السياح والمقيمين من كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

Email