ختام بطولة صيد الكنعد في أبوظبي اليوم

تختتم اليوم أحداث ومنافسات بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد والتي حظيت بمشاركة كبيرة منذ بدايتها قبل يومين واستمرارها وبنجاح حتى اليوم الختامي السبت .

وبحضور وصل إلى 150 قاربا منافسا على لقب صيد أكبر سمكة في فئة الكنعد من خلال التحدي الشبابي الكبير. وتأتي المنافسة لكي تكون استمراراً للنجاح لهذه البطولة والتي أقيمت في الموسم الماضي للمرة الأولى، حيث شهدت مشاركة وإقبالاً كبيراً من الشباب ومحبي رياضة الصيد بشكل عام، وأيضاً مرتادي البحر ومحترفي الصيد في فئة الكنعد بالتحديد.

وأوضح سالم الرميثي مدير عام النادي أن المنافسة شهدت وحتى اللحظة إقبالاً رائعاً جداً من المشاركين وحضوراً قوياً، حيث سجلت أرقاماً عالية للمشاركين والبحارة، وقال: منذ افتتاح باب التسجيل وحتى لحظة بدء المسابقة، فإن عدد المشاركين في المنافسة كبير، والبطولة تأتي لكي تقام في أجواء مثالية ومناسبة، وأيضا توافر الكثير من شروط المشاركة لدى الجميع.

وكشف الرميثي عن أن منافسات صيد الأسماك لها شعبية كبيرة وحضور في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون وليس الإمارات فقط، وقال: الشعبية الكبيرة والانتشار ساهمت في أن نشاهد مشتركين وحضوراً من العديد من الدول حيث لم تقتصر المشاركة على الحضور من الإمارات فقط، وهو ما يؤكد نجاح وأهمية هذا النوع من البطولات. وأضاف الرميثي: نركز أيضاً على أهمية أن ترفع هذه البطولة من التواصل ما بين النادي والمجتمع بشكل أكبر حيث تتوجه هذه البطولة لكي تزيد من التواصل والمساهمة المجتمعية للنادي لدى الجمهور.

تعليقات

تعليقات