مواهب إبداعية في «منشد الشارقة الصغير4» - البيان

مواهب إبداعية في «منشد الشارقة الصغير4»

اللجنة خلال اختبارات برنامج «منشد الشارقة الصغير» من المصدر

أعلن برنامج «منشد الشارقة الصغير»، الذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عن مشاركة 735 طالباً من مختلف مناطق إمارة الشارقة في اختباراته الأولية التي انطلقت الأحد الماضي، تمهيداً للتصفيات المؤهلة لمنافسات النسخة الرابعة منه.

وكانت طواقم فنية تابعة للبرنامج قد جالت مدن الإمارة بحثاً عن أجمل المواهب الإنشادية، حيث عقدت جلسات اختبار للطلاب الراغبين في المشاركة والمنافسة في حلقات البرنامج المقبلة في كل من خورفكان بالمنطقة الشرقية، والذيد بالمنطقة الوسطى، ومدينة الشارقة، امتدت على مدار خمسة أيام خلال الفترة من 21 حتى 25 من الشهر الجاري.

اختبارات

وعقدت اللجنة اختبارات فنية في المنطقة الشرقية لكل من البنين والبنات في المركز الثقافي بخورفكان، استطاعت أن تستقطب 215 مشتركاً مبدعاً، فيما استضاف المركز الثقافي بالذيد جلسات اختبار أظهرت قدرات وطاقات 70 طالباً وطالبة، بينما شارك 450 طالباً قدموا إبداعات لافتة على خشبة قصر الثقافة بمدينة الشارقة.

وأشار نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ لبرنامج منشد الشارقة الصغير، إلى أن البرنامج بات منصة استقطاب للعديد من المواهب الصاعدة التي تتمتع بخامات صوتية تبشّر بمستقبل باهر على صعيد الإنشاد، لافتاً إلى أن النسخة الرابعة تحفل بالكثير من الطاقات الإبداعية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات