العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حديقة الحيوانات في العين تطلق مهرجان الأضواء

    أطلقت حديقة الحيوانات في منطقة العين الخضراء مساء أمس الأول مهرجان الأضواء الذي يحول الحديقة في الفترة المسائية وعلى مدار 3 أشهر إلى مجرة كونية مضيئة تتلألأ بأشكال وأحجام وأنواع وألوان متعددة من الأضواء تبهر الزوار وتفاجئهم. حيث سيتفاعلون حتماً مع العروض الضوئية باستخدام أحدث التقنيات، التي تبرز جمال الحياة البرية وغيرها، كما ستثري مخيلة الجمهور الزائر وتأخذهم في رحلة متجددة إلى عالم الأضواء.

    تجربة

    وليس هذا فحسب، إذ يستطيع زائر المهرجان أيضا خوض تجربة مثيرة لن تنسى بدخوله ستة معارض متنوعة لمختلف أنواع الحيوانات منها الزواحف والأسود والطيور والنباتات والزهور ومختلف مكونات الحياة البرية التي تضيء مساحات الحديقة وسماء مدينة العين.

    كما توفر الحديقة في فترة مهرجان الأضواء مقطورات توفر أنواعاً مختلفة ولذيذة من الطعام. وقال عمر يوسف البلوشي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في حديقة الحيوانات بالعين: تحتفل الحديقة بعامها الخمسين وسط نجاح محلي وعالمي.

    عروض

    وستقدم في مهرجان الأضواء تجربة جديدة تقام للمرة الأولى في منطقة العين، حيث ترافق الأضواء الزائر منذ دخوله للحديقة من خلال اللعب بالأضواء والمجسمات الثابتة والمتحركة واللوحات والعروض المسرحية المضيئة.

    ولمركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء حظ مدهش من الأضواء المنعكسة على جدرانه المتموجة، والتي سترسم يومياً وعلى مدى أيام المهرجان لوحات وقصصاً وأشكالاً متنوعة تجذب الزائر وتقدم له فرصة الاستمتاع بعروض تمتزج فيها الألوان الزاهية والمبهجة في قلب الحياة البرية . مؤكداً على أن عام 2018 سيكون محملاً بمفاجآت عدة ستسعد الجمهور الزائر للحديقة وتحقق تفاعلهم وإعجابهم.

    طباعة Email