العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «رؤية الإمارات» و«السعيدي للمحاماة» يوقّعان مذكرة تفاهم

    خلال التوقيع على الاتفاقية | من المصدر

    وقّعت شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، أول من أمس، مذكرة تفاهم مع مكتب السعيدي للمحاماة والاستشارات القانونية، بهدف تعزيز جهود الشراكة بين الطرفين لنشر الوعي القانوني بين أفراد المجتمع من خلال قنوات الشبكة وإقامة الندوات والدورات في هذا المجال، بالإضافة إلى متابعة المكتب لكافة الشؤون القانونية لـ«رؤية الإمارات».

    ووقع الاتفاقية كل من المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، والمحامي والمستشار القانوني عامر المهري. وكشف عبدالله الشحي، أن هذا التعاون يصب في تحقيق رؤية الدولة بنشر الثقافة القانونية في المجتمع الإماراتي الذي أصبح قدوة للمجتمعات المتحضرة من حيث احترام القوانين والالتزام بها.

    مثمناً الجهود التي يبذلها مكتب السعيدي للمحاماة والمكانة المرموقة التي وصل إليها في ظل وجود مستشارين ومحامين أكفاء في مختلف التخصصات. من جانبه عبر عامر المهري عن سعادته بهذه الخطوة نظراً لما ستحققه من نتائج إيجابية تعود بالفائدة على مواطني الإمارات والقاطنين فيها، مشيراً إلى أن «رؤية الإمارات» خير صوت لإيصال فحوى التشريعات وما استجد من قضايا تسهم في توعية أفراد المجتمع .

    طباعة Email