العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فعاليات متنوعة في «موزاييك ماركت» بعجمان

    Ⅶ سوق موزاييك يستقطب كل أفراد العائلة | من المصدر

    يستعد سوق «موزاييك ماركت»، إحدى المبادرات المجتمعية التي تنظمها مؤسسة عبد العزيز بن حميد في عجمان، لاستقبال زواره من جديد ببرنامج حافل بالفعاليات التي من المقرر أن تنطلق على ضفاف مارينا عجمان من الأول وحتى الثالث من شهر مارس المقبل. ويتضمن السوق سلسلة من الأنشطة أبرزها «سباق الألوان»، إحدى الفعاليات الرئيسية.

    والتي حققت نجاحاً كبيراً العام الماضي، واستقطبت ما يزيد عن 4.000 مشارك. ومن المتوقع أن تتجه الأنظار إلى عجمان خلال انطلاق فعاليات دورة العام 2018 من السباق المقرر في الثاني من مارس المقبل. وتهدف هذه الفعالية إلى رسم البهجة على وجوه المواطنين والمقيمين في إمارة عجمان وكافة أرجاء الدولة.

    ويحظى سوق «موزاييك ماركت» بإقبال كبير من آلاف الزوار خلال انطلاقته في موسم 2017/‏‏2016، ويسعى إلى دعم الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال الشباب من خلال تقديم أكشاك لبيع مختلف المنتجات من الخضراوات والفواكه العضوية وحتى الملابس، وتزويد هؤلاء الشباب بمنصة للتواصل، وبناء العلاقات، والتفاعل مع الشريحة الملائمة من الجمهور.

    ويمثل السوق النموذج الحديث من المعارض الشعبية، ويجمع مختلف أصناف المنتجات من الأزياء، والحرف اليدوية، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والفنون، والنباتات، والكتب، والأثاث والمفروشات، تحت سقف واحد. ومن المتوقع أن يشهد حضور ما يزيد عن 3000 زائر يومياً، ونحو 10.000 زائر خلال على مدى أيامه الثلاثة.

    وقال حميد العجماني، عضو مجلس إدارة مؤسسة عبدالعزيز بن حميد: نجح سوق موزاييك ماركت بترسيخ مكانته كفعالية رائدة في مجال المعارض المجتمعية، والتي تقدم لمجموعة واسعة من رواد الأعمال فرصة العمل تحت سقف واحد.

    طباعة Email