العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الكوميديا تشعل منافسة الأفلام في دور العرض المصرية

    تشهد دور العرض السينمائية في مصر، مع منتصف الأسبوع المقبل، اشتعال المنافسة بين الأفلام المعروضة، حيث تستقبل السينمات 3 أفلام جديدة، هي «رغدة متوحشة» و«خلاويص» و«اطلعولي برة».

    وتدور أحداث الأفلام الثلاثة في إطار كوميدي، ما يؤكد وجود منافسة قوية بين الأفلام والنجوم على أرقام شباك التذاكر، خصوصاً أن كل نجم يقدم شيئاً مختلفاً، ففي فيلم «رغدة متوحشة» يقدم رامز جلال دور «سيدة» تتعرض للتحرش في إطار كوميدي، ويشاركه بطولة العمل الفنانون بيومي فؤاد، وحمدي الوزير، وانتصار.

    كما يتعرض الفنان أحمد عيد في فيلمه «خلاويص» لقضية حبس الأطفال، وذلك في إطار كوميدي، ويشاركه في بطولة العمل عدد من الفنانين، منهم آيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

    وينضم إلى قائمة سباق الكوميديا الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي يظهر بـ«لوك» مختلف في فيلمه «اطلعولي برة»، ويشاركه بطولته خالد الصاوي، ومن إخراج وائل إحسان، وتدور أحداث العمل داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز في الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوي، ويتعرضون للعديد من المواقف التي تقلب الحياة رأساً على عقب.

    وسبق هذه الأفلام الكوميدية إلى ساحة المنافسة في دور العرض، ثلاثة أفلام كوميدية أخرى، تم عرضها خلال الأيام الماضية، وهي فيلم «عقدة الخواجة»، من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصري، إخراج بيتر ميمي. وفيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» من بطولة طلعت زكريا، ريم البارودي، دينا، كريم أبو زيد، وأخيراً فيلم «طلق صناعي»، من بطولة حورية فرغلي، ودرة.

    طباعة Email