هيفاء حسين تعتزل الفن عبر «إنستغرام»

من دون سابق إنذار، رفعت الممثلة البحرينية هيفاء حسين، شعار اعتزال الفن نهائياً، لتختتم بذلك مسيرتها الفنية التي قدمت خلالها مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية والمسرحية الناجحة. هيفاء فضلت إعلان الاعتزال عبر صفحتها على موقع «إنستغرام»، بكلمات بسيطة، خالية من الرتوش والمقدمات.

حيث قالت: «جمهوري العزيز يؤسفني أن أنقل لكم هذا الخبر بعدما فكرت طويلاً في تنفيذه بجرأة، يعز علي التوقف عن العطاء، لكن رسمياً قررت اعتزال المجال الفني والتوقف إلى أن أشعر بأنّ هناك ما يستحق تقديمه، ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع»، وتمنت من جمهورها «مسامحتها على التقصير»، تاركة في الوقت نفسه المجال مفتوحاً تحسباً لعودتها إلى الساحة الفنية في المستقبل.

إعلان الاعتزال لم يمر مرور الكرام، على جمهور هيفاء الذي عبر عن صدمته بالخبر، حيث لقي تفاعلاً كبيراً، لتأتي تعليقات الجمهور محملة بباقات حب للفنانة هيفاء على ما قدمته من عطاء، في وقت عبر فيه البعض عن حزنه واستيائه من هذا الإعلان، متمنياً عودتها إلى الساحة الفنية في وقت قريب، معتبراً أنها واحدة من أفضل الممثلات الخليجيات على الساحة الفنية.

هيفاء التي دأبت في الفترة الأخيرة على انتقاد الوسط الفني، وتصرفات بعض الفنانات، استطاعت أن تكتب اسمها بين كبار فناني الخليج، بعد تقديمها مجموعة من الأعمال الجيدة، وآخرها «خيانة وطن» الذي عرض قبل عامين، وحقق نجاحاً كبيراً على الساحة، في حين شكلت مسرحية «ملكة الثلج» آخر أعمالها المسرحية التي استوحيت من فيلم الأنيمشن «فروزن» للكاتب الدنماركي هانس أندرسون، ولعب بطولة المسرحية إلى جانبها نخبة من نجوم الفن الخليجي.

تعليقات

تعليقات