العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تجارب استثنائية في «مليحة للآثار»

    يفتح مركز مليحة للآثار في الشارقة أبوابه أمام الزوار موفراً لهم فرصة مميزة ومزيجاً فريداً بين الاسترخاء والتأمل، والاستمتاع بسحر غروب الشمس والنجوم ليلاً وسط صحراء مليحة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المغامرات، والتجارب الاستثنائية التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

    وتشمل الباقات الصحراوية الليلية «الاستراحة الألماسية» التي تمنح الزوار فرصة التنقل في مركبات فاخرة مصممة للقيادة على الطرق الوعرة، والاستمتاع برحلة صحراوية مميزة عبر المنطقة، إضافة إلى مشاهدة غروب الشمس خلف الأفق، تليها الوجبات الخفيفة اللذيذة أو المشروبات العربية التقليدية.

    ويستطيع الراغبون بالاسترخاء بصحبة أفراد عائلاتهم أو أصدقائهم الاستمتاع بباقة «استراحة الغروب» بالقرب من صخرة الأحفور التي تبدأ بمشهد خلاّب لغروب الشمس، تليها رحلة استكشاف صخرة الأحفور مشياً على الأقدام، وتناول طعام العشاء الذي يتضمن المأكولات المشوية تحت النجوم.

    إضافة إلى تجربة رصد النجوم ليلاً، وتمتد هذه التجربة على مدار أربع ساعات، تتخللها رحلة قصيرة عبر الكثبان الرملية والطرق الوعرة، كما يمكن للمغامرين من مستكشفي الصحراء وعشاقها تعزيز تجربتهم من خلال إضافة خيار مغامرة درجات الكثبان الرملية (الباغي).

    وتوفر فعالية «المخيم الليلي» فرصة حقيقية للاسترخاء، إذ تشمل التخييم في ليلة ساحرة تحت سقف النجوم، موفرة النشاط المثالي للراغبين بخوض غمار تجربة صحراوية مدهشة .

    طباعة Email