العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مهرجان رحالة في ميلانو بدعم إماراتي

    Ⅶ عوض بن مجرن ومحمد السويدي يتوسطان الرحالة المشاركين في المهرجان | تصوير - إكسفير ويسلون

    انطلقت أول من أمس في حديقة المشرف بدبي، فعاليات النسخة العالمية السادسة من مهرجان الرحالة بتنظيم نادي رحالة الإمارات ودعم كبير من شرطة دبي مُمثلة بمركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، ووسط أجواء حماسية تنوعت بين الفنون الأدائية والطهي المحلي ومعارض مقتنيات الرحالة والمسرح الرئيسي الذي تم على منصته عرض أهم تجارب المغامرين وعشاق السفر والترحال، تم الإعلان عن تعاون إماراتي إيطالي لإطلاق مهرجان للرحالة في ميلانو أبريل المقبل.

    تبادل خبرات

    ويقول عوض بن مجرن، رئيس مهرجان الرحالة العالمي بدبي لـ«البيان»: فخورون بإعلان جيو فاني وزير السياحة سابقاً في ميلانو، تنظيم مهرجان «فري ترافيلرز» بالتعاون مهرجان الرحالة العالمي بدبي، وهذا إن دل على شيء، إنما يدل على نجاح الحدث، وثقة المجتمع الدولي والعالمي بقدرة دبي على الإتيان بالجديد والمثير.

    وتابع: تأتي زيارة الوفد الإيطالي لمهرجان الرحالة في نسخته السادسة، بهدف تبادل الخبرات.

    خدمات أمنية

    وقال المقدم محمد خليفة السويدي، من مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار في القيادة العامة شرطة دبي: مهرجان الرحالة العالمي، حدث استثنائي يضم كوكبة من أصحاب التجارب الثرية في مجال الترحال غير التقليدي، وهو بلا شك حدث يعزز السياحة الترفيهية، ويعرف الجمهور على نوعية جديدة من الأبطال وعشاق التحديات، وكشركاء داعمين للمهرجان، فإننا مهتمون باستشراف الخدمات الأمنية السياحية.

    وذلك بما يعزز سعادة المجتمع ورضا الأفراد، وبما يتيح لنا تطوير خدمتنا نحو الأفضل. وأضاف: سنقدم خلال مهرجان الرحالة العالمي فقرة حول الخدمات الأمنية السياحية، كما ستشارك دوريات الشرطة الفارهة والأنيقة في الحدث.مشاركون

    ويشارك 56 رحالاً ومغامراً في الموسم السادس من مهرجان الرحالة العالمي بدبي، والذي تستمر فعالياته حتى 16 ديسمبر الجاري في حديقة مشرف، ومن بينهم: أنور العازمي، فهد الزهراني.

    طباعة Email