العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جوائز قيّمة في سحوبات «دبي للتسوق» الكبرى

    Ⅶ بثينة الرئيسي تعلن عن أحد السحوبات الفائزة في دورة العام الماضي | من المصدر

    يقام خلال الدورة 23 لمهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، سحوبات مميّزة تسعد المتسوقين، من خلال ما تقدّمه من جوائز قيّمة يومية وأسبوعية.

    وسيحظى المتسوقون من مختلف الأعمار والجنسيات بفرص ربح جوائز تغير مجرى حياتهم ضمن عدد من السحوبات، ومن بينها سحوبات إنفينيتي الكبرى التي تعود مجدداً لتقدم لأحد المحظوظين فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي QX60 و150 ألف درهم نقداً.

    وسوف يتاح لزوّار مراكز تسوّق «ماجد الفطيم»، في أول يوم من أيام المهرجان، المشاركة في السحب الكبير، والفوز بجائزة مذهلة بقيمة 50 ألف درهم، عند إنفاق 300 درهم في أي من تلك المراكز.

    “إنفينيتي”

    تقدّم سحوبات إنفينيتي الكبرى خلال المهرجان لأحد المحظوظين فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي QX60 و150 ألف درهم نقداً يومياً. ويمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم من محطات «إينوك» و«إيبكو»، والقرية العالمية، وسوبرماركت «زوم».

    إضافة إلى مواقع ومراكز تسوّق محددة. وستتاح فرصة أخرى أمام أربعة محظوظين لربح 50 ألف درهم كل أسبوع، في حين سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قناة سما دبي. وتقدم مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال المهرجان فرص ربح جوائز رائعة عند إنفاق 200 درهم، من ضمنها جوائز نقدية تبلغ قيمتها مليون درهم، وقسائم هدايا بقيمة 480 ألف درهم.

    وتقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات للمتسوقين فرص الفوز بـ33 كغ من الذهب. يحصل المتسوق على قسيمة سحب واحدة عند إنفاق 500 درهم كحد أدنى في أي من محلات الذهب في دبي والمشاركة في العرض الترويجي، في حين سيحصل على قسيمتين عند إنفاق 500 درهم كحد أدنى عند شراء مجوهرات ماسية.

    طباعة Email