العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    65 ٪ تخفيضات بطاقة مهرجان دبي للتسوق

    سيتمكّن زوّار مهرجان دبي للتسوّق الذي تنطلق فعالياته 26 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 27 يناير 2018 من الحصول على تخفيضات مذهلة في أكثر من 60 وجهة ترفيهة وسياحية، إضافة إلى مجموعة من المطاعم المميّزة، وذلك من خلال بطاقة مهرجان دبي للتسوق، التي توفّر خصومات تصل إلى 65٪.

    ويمكن الاستفادة من التخفيضات عبر تفعيل البطاقة بدءاً من 26 ديسمبر الحالي والاستمرار باستخدامها حتى 20 فبراير المقبل، حيث يمكن الحصول على أسعار مخفّضة في أكثر من 40 وجهة مميّزة مثل: «قمة برج خليفة» و«لا بيرل» و«دبي باركس آند ريزورتس» و«آي إم جي عالم من المغامرات». كما سيتمكّن محبّو الألعاب المائية من التمتّع بالأجواء المشوّقة في «حديقة وايلد وادي المائية»، فيما ستتوفر خيارات أخرى للأطفال للعب والمرح واكتساب مهارات جديدة في «كيدزانيا».

    وسيكون أمام عشّاق المأكولات تجارب عدّة لتذوق ألذ الأطباق في 21 مطعماً، ومن ضمنها: مطعم «شان كونولي» في «دبي أوبرا» ومطعم «تاي شي» في أهرامات «وافي» ومطعم «كاليدوسكوب» في «أتلانتس النخلة»، بالإضافة إلى مطعم «سبايس فالي» في «آي إم جي عالم من المغامرات»الذي يقدم خصومات كبرى على أسعار البوفيه اليومية، أما محبو احتساء الشاي فيمنح مطعم «البيت» الراقي في وسط مدينة دبي أسعاراً مميزة لحاملي البطاقة.

    وتتوفر باقات «بطاقات مهرجان دبي للتسوّق» بأسعار تبدأ من 399 درهماً، كما يمكن الحصول على عروض البطاقة المتعددة، التي تتيح المرونة الكاملة وذلك بناءً على عدد العروض الترويجية المفضلة.

    طباعة Email