العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «باخرة النجوم» برعاية طيران الإمارات تختتم فعالياتها بنجاح

    ■ نجوى كرم وسيلفي مع مضيفتي طيران الإمارات | من المصدر

    اختتمت بنجاح كبير رحلة «ستارز أون بورد» الثانية لهذه العام، التي ترعاها طيران الإمارات. ورست السفينة السياحية «إكسبلورر أوف ذا سي» يوم السبت 9 ديسمبر الجاري في سيدني، بعدما كانت قد أبحرت من الميناء ذاته يوم الثلاثاء الماضي متوجهة إلى برسبين. وجمعت الرحلة البحرية Stars on Board «شط بحر الهوى»، آلاف العرب، عائلات وأفراداً، من مختلف أنحاء العالم مع كوكبة من نجوم الغناء والطرب العرب الذين أحيوا حفلات غائية وفعاليات ترفيهية على مدى أربع ليال أمتعت الحضور الذين قدموا من جميع أنحاء العالم وخصوصاً من أستراليا.

    إقبال كبير

    وشهدت الأمسيات الفنية على متن السفينة السياحية، التي أقيمت بمعدل حفلين غنائيين كل ليلة إقبالاً كبيراً، وقد استهلّت بناجي الأسطا ومحمد خيري في اليوم الأول ونادر الأتات ووائل كفوري في اليوم الثاني وناصيف زيتون ونجوى كرم في الليلة الثالثة وحاتم العراقي ومحمد خيري في الليلة الأخيرة. وقد تعاونت «طيران الإمارات» بشكل وثيق مع فريق عمل ستارز أون بورد في جميع الأنشطة.

    ووفرت الباخرة الضخمة مرافق ترفيهة وخدمية مترفة لبّت متطلبات جميع الأفراد، وشملت منطقة مخصصة للعب الأطفال ومسرحاً وقاعات للاحتفالات ومطاعم ومقاهي وحمام سباحة وسبا ونادياً رياضياً وغيرها. ونظمت طيران الإمارات خلال الرحلة أنشطة للأطفال ووزعت عليهم الهدايا والألعاب، كما قدمت قبعات و«سيلفي ستيك» للجمهور.

    تجارب متنوعة

    وقال المنتج الفني يوسف حرب، منظم الرحلة: يسرنا أن تواصل طيران الإمارات رعاية رحلات ستارز أون بورد، ذلك أن هذا المشروع يتوافق مع رؤيتها وسعيها الدائم لتوفير تجارب متنوعة لعملائها من جميع الأعمار، وتحقيق التواصل بينهم. ونحن نتطلع إلى التعاون معاً مجدداً في الرحلة البحرية التالية، التي ستنطلق لأول مرة من أحد الموانئ الأميركية خلال شهر فبراير 2018.

    وكانت طيران الإمارات أعلنت في 24 مارس الفائت عن استمرار شراكتها مع «ستارز أون بورد»، وتقوم «الإمارات للعطلات»، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابعة للناقلة بتسويق برامج الرحلات البحرية. وتأتي هذه الرعاية في إطار إيمان الناقلة بأهمية دعم الفن والثقافة في العالم العربي.

    طباعة Email