العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إذاعة «بيرل إف إم» تعلن حلّتها البرامجية الجديدة

    نجوم بيرل إف إم في حلتها الجديدة | من المصدر

    أعلنت إذاعة «بيرل إف إم»، أول إذاعة حكومية موجهة للطفل في المنطقة، والتي تبث من مركز الجليلة لثقافة الطفل في دبي، عن حلتها البرامجية الجديدة أمس، خلال حفل حضره الدكتور صلاح القاسم نائب رئيس مجلس أمناء مركز الجليلة لثقافة الطفل، وأحمد السركال رئيس مجلس إدارة مجموعة السركال، وعضو مجلس أمناء مركز الجليلة لثقافة الطفل، ومطر بن لاحج المدير التنفيذي للمركز، وعادل عمر مدير إدارة المشاريع الخاصة والإعلامية في المركز، ومشاركة أكثر من 200 طفل من جنسيات مختلفة مع عائلاتهم.

    وقد قدّم نجوم بيرل إف إم خلال الحفل، عروضاً حيّة ومتنوعة من برامجهم، كما حظي الأطفال بلقاء شرطية من القيادة العامة لشرطة دبي، وتعرفوا إلى الجهاز النسائي في الشرطة.

    وقال حسين العتولي مدير البرامج في الإذاعة: تم تأهيل أول فريق إذاعي من 11 طفلاً، يقدمون برنامج «ذا كيدز كلوب»، ويشاركون في إعداده وتحديد مواضيعه أيضاً، إضافة إلى أول برنامج مخصص للأمهات «مومز كافيه»، الذي يستضيف أسبوعياً مجموعة من الأمهات، تديره وتقدمه الإعلامية د. لمياء توفيق، وكذلك لدينا برنامج تفاعلي يشارك فيه الأطفال بعد عودتهم من مدارسهم، يقدمه «ماجيك فيل»، إلى جانب البرنامج الصباحي المباشر «ذا بريكفست كلوب»، الذي يقدمه «سيف، منى وحصة»، والبرنامج الحواري الرئيس «ذا توك».

    طباعة Email