«دبي باركس» تطلق قريباً «ليونزجيت» في متنزه «موشنجيت»

Ⅶ لحظات عائلية ممتعة تنتظر الزوار | من المصدر

أعلنت «دبي باركس آند ريزورتس» برنامج فعالياتها في الموسم الجديد، الذي يتميز بإطلاق منطقة «ليونزجيت» في المتنزه الترفيهي «موشنجيت دبي»، كما يشتمل على سلسلة من الفعاليات المشوقة على ضفة النهر في «ريفرلاند دبي».

ومن المقرر أن يتم افتتاح منطقة «ليونزجيت» خلال الأشهر القادمة، حيث تتميز المنطقة الجديدة بأول ألعاب ركوب في العالم مستوحاة من سلسلة أفلام «ذا هانجر جيمز» الشهيرة. وستتاح الفرصة أمام الزائرين للانطلاق بجولتهم المثيرة والمنتظرة من المقاطعة «دستركت 12» إلى «الكابيتول» على متن «قطار كابيتول بوليت» فائق السرعة، كما يمكنهم الاستمتاع برحلة جوية ثلاثية الأبعاد تحلّق على مقربة من المعالم الأيقونية الشهيرة في أرض «بانم» من خلال «جولة بانم أريال».

وفي قلب الوجهة الترفيهية «دبي باركس آند ريزورتس»، يقدّم مجمّع «ريفرلاند دبي» الذي يحتضن العديد من المتاجر والوجهات الترفيهية، برنامجاً كاملاً من الفعاليات المجانية، مثل «مهرجان السيرك» في شهر نوفمبر، الذي تم الإعلان عنه في وقتٍ سابق، و«مهرجان الحيوانات الأليفة» في شهر ديسمبر. كما ستعود من جديد فعاليات الترفيه والعشاء في الهواء الطلق على ضفة النهر.

أسعار

وستتاح الفرصة للزوار للحصول على تذاكر الدخول اليومية بالأسعار الخاصة للموسم الشتوي ابتداءً من 1 سبتمبر 2017 وذلك بقيمة 165 درهماً للدخول إلى إحدى المتنزهات الثلاثة «موشنجيت دبي»، «ليجولاند دبي»، «ليجولاند ووتر بارك»، وبسعر 95 درهماً لمتنزه «بوليوود باركس دبي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات