«سجايا» تطلق «100 ساعة عطاء»

تواصل 800 فتاة متطوعة من المنتسبات إلى سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، جهودهن التطوعية، ضمن البرنامج الصيفي «100 ساعة عطاء»، التي أطلقتها المؤسسة أخيراً تماشياً مع عام الخير وتعزيز قيم التطوع.

وفي مشاهد تطغى عليها الملامح الإنسانية، وتعكس مدى الإيمان بأهمية العمل التطوعي، انخرطت الفتيات في مجموعة من الأنشطة والمهام الهادفة إلى تطوير عشرات المنازل للأسر المتعففة في كل من مدينة الشارقة وكلباء وخورفكان، بما ينسجم مع معايير العيش الكريم ويوفر الراحة والسعادة لساكنيها. وأظهرت الفتيات أثناء تنفيذ المبادرة حماساً كبيراً، يكشف رغبتهن في تعزيز مشاركتهن في المشاريع الخيرية والتنمويّة، التي تستهدف الفئات والأسر المتعففة، إذ كرَّس البرنامج مفاهيم الوطنية والمسؤولية الاجتماعية في نفوس الأجيال الصاعدة، عبر تقديم النماذج الفاعلة على مستوى العمل الخيري والإنساني والتنموي.

وزار الفتيات خلال تنفيذ الأنشطة والفعاليات عدد من الشخصيات المؤثرة مجتمعياً، مثل د. حبيب غلوم، المستشار الثقافي بوزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وريم بن كرم، مديرة مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، اللذين قدما لهن رسائل تعزز فيهن قيم الخير والعطاء، وتؤكد فيهن روح الانتماء إلى الوطن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات