«دبي السينمائي 365» تعرض فيلم الرعب «التجلي»

صورة

بعد نجاح مجموعة الأفلام التي عرضها خلال الفترة الماضية، يستعد مهرجان دبي السينمائي الدولي من خلال مبادرته «دبي السينمائي 365» المدعومة من شركة دو، إلى تقديم عرض خاص لفيلم «التجلي» (ذا ترانسفيجراشن) للمخرج مايكل أوشيا، وذلك للمرة الأولى في الإمارات، بعد أن عرض الفيلم في قسم «نظرة خاصة» في مهرجان كان السينمائي الدولي.

الفيلم الذي سيعرض في صالات فوكس سينما بمول الإمارات خلال الفترة من 24 الجاري وحتى 6 سبتمبر المقبل، يتعقب مراهقاً مضطرباً هو ميلو (إيريك روفين) الذي يتخفى وراء سحره مع عادات مصاصي الدماء، وعندما يلتقي المتحولة صوفي (كلوي ليفين)، يبدأ الثنائي في تحدي هاجس ميلو للظلام، وتحول وهمه إلى واقع ملموس، وقد وصفت مجلة «امباير» الفيلم بأنه «تعريف لأفلام مصاصي الدماء في منتصف العقد الحالي. دراسة حقيقية تراقب الحرمان الاجتماعي والعاطفي، فيلم توجسّ مقلق. بل وواقعي». في حين عقد بعض النقاد مقارنة بينه وبين فيلم «غيت أوت» (Get Out) الذي عرض خلال العام الجاري، معتبرين أن «التجلي» هو أكثر أفلام الرعب إثارة للقلق خلال العام الجاري، مبينين أن الجمهور يمكن له الاستمتاع بهذا الفيلم المستقل، الذي قدم بأداء ممتاز من فريق عمله الشاب.

في الوقت نفسه، كان مهرجان دبي السينمائي الدولي قد أعلن عن فتح باب التسجيل في دورته الـ 14 التي ستعقد خلال الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر المقبل، حيث بات بإمكان الطلبة والإعلاميين وخبراء الصناعة المهتمين بحضور فعاليات المهرجان والتسجيل عبر موقعه الإلكتروني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات