جثمان الراحل يوارى الثرى غداً

حاكم الشارقة يعزي أسرة عبد الحسين عبد الرضا

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برقيات تعزية إلى الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام الكويتي بالوكالة وإلى أسرة الفقيد عبدالحسين عبدالرضا وذويه وإلى أسرة المسرح الكويتي والخليجي والعربي في وفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا.

أعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى ذوي الفقيد وإلى أسرة المسرح بفقدان أحد روادها الذي قدم الكثير في حياته المسرحية والفنية وترك تاريخاً فنياً حافلاً سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

ردود الأفعال حيال رحيل عبد الرضا، لا تزال تتواصل خاصة على المستوى الشعبي، حيث لا يزال هاشتاغ "وفاة عبد الحسين عبد الرضا" يتصدر موقع تويتر، في وقت أعلن فيه نجلي الراحل عدنان وبشار عبد الرضا، أمس، عبر صفحة الراحل الرسمية على "انستغرام" أن جثمان الراحل عبد الرضا سيوارى الثرى غداً، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الكويت، في مقبرة الصلبيخات الجعفرية، وأكدا أن تقبل التعازي بوالدهما سيكون بدءاً من الخميس المقبل، ولمدة 3 أيام في مسجد الوزان، بينما تستقبل تعازي النساء في منزل الراحل بمنطقة القادسية.

إجراءات إدارية
وكانت التقارير قد أشارت إلى أن تأخر وصول جثمان الراحل إلى الكويت جاء بسبب عدم الانتهاء من الاجراءات الادارية الخاصة بالمستشفى، ونقلت عن الفنان داوود حسين المتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن، أن "بعض الاجراءات الادارية حالت دون وصول الجثمان في الموعد المفترض"، مؤكداً بأنه سيصل إلى الكويت مباشرة من مطار هيثرو البريطاني على متن الطائرة الأميرية غداً صباحاً. فيما توقعت مصادر توافد الحشود الشعبية على المطار لاستقبال جثمان عبد الرضا، تمهيداً لتشيعه ودفنه، على أن ينقل التلفزيون الكويتي وقائع التشييع مباشرة على الهواء.

من جهة ثانية، تداولت العديد من المواقع الاخبارية، أخيراً، مقطعاً مصوراً لعبد الحسين عبد الرضا، يعود إلى العام 2015،

يظهر فيه الراحل وهو يتحدث إلى شقيقه عن وضعه الصحي. وأشارت المواقع إلى أن عبد الرضا قد تنبأ في المقطع المصور بموعد رحيله.

مهرجان
وفي السياق ذاته، كان اتحاد إذاعات الدول العربية، قد أعلن، أول من أمس، عن منحه وسامه الخاص للفنان الراحل، تقديرا لمسيرته ودوره على الساحة الفنية. وقال رئيس الاتحاد محمد العواش في تصريحات له، أن "الفقيد كانت له بصماته الراسخة على الحركة الفنية في الوطن العربي إضافة الى اسهاماته الجليلة التي ستظل مدرسة لكل العاملين بالمجال الفني"، مضيفاً أن منح الوسام للراحل سيكون خلال المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون الذي سيقام في تونس، خلال شهر ابريل المقبل.

 

Email