«عالم مدهش» سعادة ومرح في أبهى الصور

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستمر «عالم مدهش»، الذي انطلق في 20 يونيو، حتى 12 أغسطس الجاري، في نشر السعادة والمرح، من خلال مجموعة فعاليات تقدم مرحاً لا حدود له، حيث يستمتع الصغار في ركن «الرجوع إلى الطبيعة»، القاعة رقم 5 في مركز دبي التجاري العالمي، بعدد من الألعاب المائية المتنوعة التي تنشر السعادة في الأجواء وترسم البسمة على وجوههم.

كما يدعو «ركن القراءة»، الذي أطلقته هيئة دبي للثقافة والفنون «دبي الثقافية»، الزوار الصغار إلى عالم من الكتب والأنشطة التثقيفية. ويروّج هذا الركن، الواقع في القاعة رقم 1، ثقافة القراءة بين الصغار والعائلات.

ويقوم محترفون متخصصون في صناعة الفقاعات بالتجول بين أركان «عالم مدهش»، ويقدمون للصغار فقاعات بأشكال وألوان مختلفة، حيث يستخدمون أدوات خاصة لصناعة فقاعات عملاقة تبهر الحضور من جميع الأعمار. كما يجول «مدهش» وأصدقائه من الفرق الاستعراضية يومياً بين أروقة عالم مدهش لإضفاء أجواء مرحة بين الحضور.

كما يقدم «عالم مدهش» يومياً «ورشة عمل السعادة» التي تنظمها «ذا هابي بوكس»، والتي تستخدم الفنون لتحفيز الإبداع والابتكار بطريقة مسليّة بين الصغار، ويمكن للآباء والأمهات مشاركة صغارهم ضمن أجواء عائلية مميزة.

وتمثل حديقة المأكولات أحدث إضافات «عالم مدهش» في دورته الحالية، وتضم أكثر من 20 عربة طعام تقدم أشهى الأطباق الخفيفة والوجبات، كما تضم شاشة كبيرة لعرض الرسوم المتحركة. ويضم ركن «شارع التسلية»، القاعة رقم 3، مركبات بمحركات صغيرة، حيث يستطيع الصغار ركوب الدراجات الرباعية ضمن بيئة آمنة وبوجود مشرفين.

كما تساعد «حديقة الحيوانات الأليفة» في «عالم مدهش» الصغار على تعلم الكثير عن الحيوانات وكيفية والتعامل معها برفق. ويمكن للصغار مشاهدة ما يزيد على 20 حيواناً عن قرب، مثل الأرانب والدجاجات والبط والحصان الصغير وغيرها.

طبول المرح

يُقدّم عرض «الطبول الأفريقية» للزوار إيقاعات ورقصات أفريقية مميزة تؤديها مجموعة من المحترفين على «مسرح المدينة» في القاعة رقم 6. ويمكن لجميع زوار «عالم مدهش» مشاهدة هذا العرض والمشاركة فيه مجاناً.

Email