صنّاع أفلام من الإمارات للمشاركة ببرنامج إعلام عالمي

صورة

أعلنت شركة إيمج نيشن أبوظبي، عن تمثيلها لدولة الإمارات في دورة هذا العام من برنامج صناع الإعلام العالمي، وهو بدوره برنامج تبادل ثقافي في لوس أنجليس الأميركية بهدف جمع كتاب سيناريو من دول مختلفة مع كبار المتخصصين الأميركيين في مجال الترفيه.

وكان قد تم اختيار كل من المخرجة الإماراتية علوية ثاني والمنتج رامي ياسين ليمثلا إيمج نيشن ضمن مجموعة مكونة من 14 صانع أفلام قادمين من مختلف أنحاء العالم ليشاركا في برنامج مكون من ستة أسابيع، يقيم فيه المشاركون في لوس أنجليس. تعمل علوية ثاني لدى شركة إيمج نيشن أبوظبي مديرة إنتاج.

بينما عمل رامي ياسين على إنتاج مجموعة من أفلام إيمج نيشن مثل (زنزانة) و(المختارون).

ويهدف برنامج صناع الإعلام العالمي في دورته الثانية إلى تعزيز وتقوية التعاون الإبداعي بين كبار المتخصصين في مجال الترفيه في الولايات المتحدة والمواهب السينمائية الدولية في محاولة لربط الثقافات ورواة القصص.

وكونه جزءاً من البرنامج، ستحضر علوية ورامي ورشات تدريبية وورش عمل ودروساً متقدمة، إضافة إلى المشاركة في ورشات صناعة أفلام مكثفة بدءاً من كتابة السيناريوهات إلى الإنتاج الإبداعي بهدف اكتساب الخبرة المباشرة في مجال صناعة السينما العالمية من فريق من كبار المختصين الأميركيين.

وسيتسع البرنامج أيضاً إلى ما بعد التعليم العملي والتدريب على الأعمال التجارية وتقديم فرص التواصل المهني المقدمة في لوس أنجليس إلى إتاحة الفرصة للمختصين لزيارة صناع الأفلام في بلدانهم الأصلية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات