مفوضية مرشدات الشارقة تُرسّخ ثقافة العمل الخيري

خلال زيارة الأطفال المصابين بالسرطان في مستشفى دبي من المصدر

نظمت مفوضية مرشدات الشارقة، بالتزامن مع فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني في الدولة، فعاليتين أساسيتين ضمن مبادرتها «بادر لتسعد»، بهدف غرس قيم الخير والثقافة التطوعية في نفوس الفتيات المنتسبات. ونظمت الفعالية الأولى بالتعاون مع حملة «رمضان أمان».

وبمشاركة المرشدات (12-15 عاماً)، إضافة إلى مجموعة من موظفات المفوضية، حيث وزعن وجبات الإفطار على السائقين الصائمين في منطقة مويلح، سعياً لرفع الوعي بأهمية الالتزام بقواعد المرور، وتخفيف السرعة للحد من الحوادث المرورية.

واشتملت الفعالية الثانية على زيارة للأطفال المصابين بمرض السرطان في مستشفى دبي بالتعاون مع فريق لمسة أمل، بمشاركة المرشدات ومجموعة من موظفات المفوضية، لتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى وأولياء أمورهم، وإدخال البهجة إلى نفوسهم.

وقالت شيخة عبد العزيز الشامسي، مدير مساعد بمفوضية مرشدات الشارقة: «تأتي مشاركتنا بفعاليات يوم زايد للعمل الإنساني، لتعكس رؤى المفوضية الساعية إلى غرس قيم العطاء والخير، وترسيخ مفهوم الثقافة التطوعية بين الفتيات، إضافة إلى تنشئة جيل واعٍ وقيادي، يؤمن أن العمل الجماعي هو الطريق إلى النجاح والتفوق، ويقدر قيمة العمل الإنساني وأهمية المشاركة في مبادرات الخير».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات