إذاعة دبي للقرآن تنتج برامج خاصة وتزيد عدد مقرئيها

عبد الله بن دلموك

بتوجيهات حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، أنتجت إذاعة دبي للقرآن برامج خاصة وحرصت على زيادة عدد المقرئين بمناسبة شهر رمضان المبارك ليتمكن مستمعو الإذاعة من الاستماع على مدار الساعة إلى التلاوات العطرة والبرامج التي تعد زاد الصائمين.

وأكد عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أنه تلبية لتوجيهات سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم قد تم إنتاج عدد أكبر من البرامج وزيادة عدد المقرئين على مدار الساعة، وذلك تماشياً مع روحانية الشهر الذي أنزل فيه الذكر الحكيم.

وتستمر إذاعة دبي للقرآن التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في بث التلاوات العطرة لكتاب الله طوال أيام شهر رمضان، حيث يمكن الاستماع لختمة كاملة كل خمسة أيام بأصوات مجموعة من القراء بأوقات مختلفة خلال اليوم، كما تتميز إذاعة دبي للقرآن ببث ختمة جزء من القرآن خمس مرات يومياً حسب الوقت الذي يناسب المستمعين.

وتأتي الختمات للأجزاء في الأوقات التالية: ختمة قبل السحور بصوت القارئ عبدالرحمن العويسي الساعة 2:00 صباحاً، ختمة الفجر بصوت القارئ عبدالله المطرود الساعة 5:00 فجراً، الختمة الصباحية بصوت القارئ ياسر القرشي الساعة 8:00 صباحاً، ختمة الظهيرة بصوت القارئ عبدالرزاق الدليمي الساعة 2:00 ظهراً، ختمة قبل الإفطار بصوت القارئ عبدالرشيد الصوفي الساعة 6:00 مساء.

كما أضافت إذاعة دبي للقرآن مجموعة من البرامج في الدورة الرمضانية للإذاعة وهي قصص الأنبياء للمحاضر عبدالله موسى، صيام الرسول للدكتور حسن العشري وتفسير القرآن للشيخ محمد متولي الشعراوي.

واختتم بن دلموك مشيراً إلى أن رؤية إذاعة دبي للقرآن الكريم أن تكون الإذاعة الأولى في خدمة كتاب الله وتتبلور رسالتها في نشر كتاب الله مسموعاً ليبقى كما هو قرآناً يتلى في كل وقت وزمان بتلاوات مميزة وموثوقة ونشر سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات