مسلسل

حياة الفهد تعود إلى شاشة دبي في «رمانة»

■ حياة الفهد في مشهد من المسلسل | من المصدر

رغم تعدّد الأعمال الدرامية الكوميدية وتنوّع موضوعاتها خلال الشهر الفضيل، تمكّن مسلسل رمانة، من استقطاب نسبة مشاهدة عالية. إذ شهد هذا العمل العودة المرتقبة للنجمة القديرة حياة الفهد إلى الكوميديا.

فرغم غيابها سنوات عن الأعمال الكوميدية التي عشقها المشاهد من خلالها، نجحت الفهد في تجسيد أدوار متنوعة، وركّزت على كتابة وإنتاج أعمال مميّزة.

لطالما كانت هذه الممثلة الأصيلة رمزاً للاحترام والالتزام والرقي الفني، وهي قيم رئيسية تتشاركها مع مؤسسة دبي للإعلام إذ تربط بين هذين العملاقين علاقة طيبة وتعاون وثيق لتقديم الأفضل للمشاهد العربي وقد تجسّد ذلك من خلال مسلسل «رمانة» الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك من هذا العام على شاشة تلفزيون دبي.

فهذا العمل الدرامي كمختلف المسلسلات المحلية والعربية والخليجية التي اختارتها المؤسسة لشبكة برامجها الرمضانية يرتقي بذوق المشاهد العربي إذ يعتمد على جودة المضمون ويعكس الجهود المتواصلة التي تبذلها فرق العمل المتخصصة والمتفانية في مؤسسة دبي للإعلام.

ويظهر نجاح المسلسل بشكل خاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تفاعل المشاهدين وتعليقاتهم الإيجابية ما يثبت سنة بعد سنة تميّز هذه المؤسسة وريادتها لا سيّما أنها تضع دائماً الأسرة العربية في أعلى سلّم أولوياتها.

ويروي مسلسل «رمّانة» قصّة أسرة غنية وأخرى فقيرة تتبدّل أحوالهما بين ليلة وضحاها في أجواء كوميدية بامتياز. جرى تصوير الحلقات بين الكويت ودولة الإمارات حيث جمعت عدداً من نجوم الدراما الخليجية، منهم الإماراتي أحمد الجسمي، والسعودي يوسف الجراح، وشيماء علي، وباسم عبد الأمير، ومحمود بوشهري، وغيرهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات