فنون الصيف في مركز الجليلة لثقافة الطفل

كشف مركز الجليلة لثقافة الطفل في دبي عن بدء التسجيل في مخيمه الصيفي 2017، «فنون الصيف 1» والذي ينطلق في 9 يوليو ويستمر حتى 20 من الشهر ذاته، من الساعة 9 صباحا وحتى 2 بعد الظهر، للفئات العمرية من 4 حتى 16 عاماً.

وقد اختار المركز للمخيم شعار «استكشف.. ابدع.. كن أنت» ليعكس توجهاته التي يسعى من خلالها إلى استكشاف الطاقة الإبداعية لكل طفل لتعريفه بذاته وهواياته ومهاراته التي ربما لم تتح لها الفرصة لتظهر كما يجب.

وتتضمن أنشطة المخيم الصيفي في دورته لهذه السنة فنون تلوين الملابس، حيث يمكن للطفل تجميل وتغيير قميصه وفقاً لذوقه الشخصي، ويتعلم خلال ذلك كيفية دمج الألوان واستخدامها على الأقمشة الجاهزة للبس.

كما سيتعلم الأطفال فنون الحركة في قسم المسرح، وفن ابتكار المجسمات الورقية، إلى جانب الموسيقى والفعاليات الاستكشافية والعلمية للأطفال. يذكر أن نشاط «فنون الصيف» هو واحد من سلسلة مخيمات موسمية يطلقها مركز الجليلة لثقافة الطفل بالتزامن مع الإجازات المدرسية لتوفير بيئة إبداعية آمنة للطفل تجمع بين الإبداع والفن والمرح في الوقت ذاته، انطلاقاً من خطة تثقيفية تهدف لجعل الإبداع والابتكار نمط تفكير سائد لدى الأطفال والناشئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات