قيمة

قنوات وإذاعات الشارقة تواكب روحانيات رمضان بـ25 برنامجاً

تقدم قنوات وإذاعات مؤسسة الشارقة للإعلام، ضمن دورتها البرامجية الرمضانية لعام 2017، باقة ثرية من البرامج تتضمن 25 برنامجاً دينياً تبث في مختلف الأوقات على مدار أيام الشهر الفضيل. وتعرض قنوات المؤسسة الثلاث: «الشارقة» و«الشرقية من كلباء» و«الوسطى من الذيد»، 12 برنامجاً دينياً متنوع المواضيع، في حين تبث إذاعتا «القرآن الكريم» و«الشارقة»، 13 برنامجاً ومادة مسموعة عبر الأثير.

كما استأثرت قناة الشارقة بالعدد الأكبر من البرامج الدينية عبر القنوات التلفزيونية خلال الشهر الفضيل، بواقع ثمانية برامج، ومن بينها «مدفع الإفطار» و«مسابقة الختمة الرمضانية»، البرنامج التفاعلي اليومي المباشر..وبرنامج «فتاوى»، فيتناول الرد على استفسارات الناس حول عدد من المسائل الفقهية في الشريعة الإسلامية.

وبدورها، تعرض قناة الشرقية من كلباء ثلاثة برامج دينية هي: «لحظة في رمضان»، «نسمات إيمانية»، «أخلاقيات الرسول». أما قناة الوسطى من الذيد، فتعرض: «تدبرات قرآنية». وحددت «إذاعة القرآن الكريم» ضمن دورتها الرمضانية عشرة برامج، تبثها على مدار اليوم، منها: «قرّاء الإمارات». ويضاف إلى هذه الباقة، مجموعة أخرى ثرية من البرامج الدينية ذات النفع الكبير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات