الحجاب يفرض نفسه على نجمات دراما رمضان

صورة

على الرغم من الانتقادات التي تلاحق الدراما الرمضانية كل عام، وتتعلق غالبيتها بمشاهد العري والرقص التي تحتويها هذه الأعمال بحثاً عن نسب مشاهدة عالية دون مراعاة لآداب الشهر الكريم.

إلا أنه في المقابل ظهرت خلال موسم الدراما الرمضانية الحالي مجموعة كبيرة من الفنانات بالحجاب، بعضهن ارتدينه التزاماً بطبيعة الشخصية التي يقدمنها في أعمالهن، وأخريات فضلن الظهور بشكل جديد محاكاة للواقع الذي يشهد انتشار الحجاب بشكل لافت بين النساء والفتيات خلال الفترة الماضية.. في التقرير التالي نرصد أهم الفنانات اللاتي ظهرن بالحجاب.

يسرا تدهش الجمهور

تأتي الفنانة يسرا على رأس الفنانات اللاتي فاجأن الجمهور بالظهور بالحجاب في رمضان، عبر مسلسها «الحساب يجمع»، حيث اندهش الجمهور من جرأة يسرا على ارتداء الحجاب وتخليها عن النمط الذي ظهرت به طوال المواسم الرمضانية الماضية، وجسدت يسرا شخصية سيدة تعمل خادمة وبعدما تتمكن من إنشاء مكتب للخادمات تنجح في كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت.

هيفاء بحجاب أبيض

ولم تكن يسرا الوحيدة التي فاجأت الجمهور بالظهور بالحجاب، حيث ستظهر الفنانة هيفاء وهبي خلال عدد من مشاهد أحداث مسلسلها «الحرباية» بشكل مختلف للجمهور، مرتدية فستان زفاف أبيض ومحجبة بحجاب أبيض مطرز، وقد ظهر ذلك واضحاً من خلال البرومو الدعائي الذي طرح بالتزامن مع عرض العمل في رمضان.

وتجسد هيفاء في مسلسل «الحرباية» دور فتاة شعبية وفقيرة تضطر للعمل كخادمة في البيوت لدى إحدى الأسر الثرية، والمسلسل يشارك هيفاء في بطولته كل من الفنانة الاستعراضية دينا ومنذر رياحنة ومحمود عبد المغني ومن تأليف أكرم مصطفى ومن إخراج مريم أحمدي.

اللهم إني صائم

وتجتمع ثلاث فنانات في ارتداء الحجاب عبر مسلسل «اللهم إني صائم» الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، حيث تظهر الفنانات مي نور الشريف وماجدة زكي ووفاء صادق، وهن يرتدين الحجاب، تجسد وفاء صادق في أحداث العمل شخصية الشقيقة الكبرى لمصطفى شعبان.

بينما تجسد مي نور الشريف دور الشقيقة الصغرى فيما تقوم بدور والدتهم الفنانة ماجدة زكي.

وتنضم لقائمة الفنانات المحجبات في رمضان، الفنانة ريهام عبدالغفور، حيث تظهر مرتدية الحجاب في مسلسل «رمضان كريم» الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي، وتجسد ريهام خلال أحداث العمل شخصية فتاة فقيرة من منطقة شعبية تدعى «رضا»، تواجه أزمة في تدبير نفقات زواجها.

ياسمين عبدالعزيز ومي كساب

وفي مسلسل «لأعلى سعر» تظهر الفنانة مي كساب بالحجاب، حيث تجسد دور محامية تدعى «فردوس».

ونفس الأمر ينطبق على الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسلها «هربانة منها»، حيث تظهربالحجاب في احدى الشخصيات المتنوعة التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات