نتائج الأسبوع الأول في الإمارات والسعودية

«رمانة» يتصدر «غوغل» في رمضان

حياة الفهد على ملصق «رمانة» | من المصدر

شكلت نتائج المشاهدة والبحث على «يوتيوب» و«غوغل» للأسبوع الأول من رمضان والحصرية لـ«البيان»، مفاجأة كبيرة، لا سيما أن الضجة التي أحدثتها الحلقات الأولى لبعض المسلسلات والبرامج على مواقع التواصل، لم تؤهلها لتكون على رأس القائمة، التي شملت كلاً من الإمارات والسعودية، وتصدرها مسلسل «رمانة» بقوة، وهو خليجي كوميدي، فكرة يوسف الغيث، سيناريو وحوار بدر الجزاف، محمد العنزي، وإخراج حسام حجاوي، ومن بطولة حياة الفهد، محمود بو شهري، ناصر محمد، أحمد صفر، أحمد الجسمي، ليلى عبد الله، هيا الشعيبي، محمد الرمضان، وآخرون.

في الإمارات جاء المسلسل الكوميدي «رمانة» للفنانة حياة الفهد في المركز الأول، وذلك ضمن فئة المسلسلات الأكثر رواجاً على محرك البحث «غوغل»، يليه مسلسل «كان في كل زمان» من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد القفاص، وبطولة الفنانة سعاد العبدالله. بينما حلّ «الهيبة» من بطولة تيم حسن ونادين نجيم ثالثاً، و«اليوم الأسود» رابعاً وهو من بطولة إلهام الفضالة، شجون، حسن البلام، محمود بوشهري، عبد الله بوشهري، أسيل عمران، نور الغندور، يوسف البلوشي.

واحتل المركز الخامس مسلسل «غرابيب سود»، بينما كان أطرف ما في القائمة تفوق إعلان المسلسل التراثي «دار الزين» الذي خرج من السباق الدرامي الرمضاني 2017، على برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ومسلسل «باب الحارة». أما على «يوتيوب» فقد تصدر المسلسل الكرتوني «شعبية الكرتون 12» وهو من إنتاج مؤسسة دبي للإعلام 2017، وتأليف وإخراج حيدر محمد مع نخبة من المبدعين الشباب.

وفي السعودية حافظ المسلسل الكوميدي «رمانة» للفنانة حياة الفهد على تصدره في المركز الأول، وذلك ضمن فئة المسلسلات الأكثر رواجاً على محرك البحث «غوغل»، تلاه «اليوم الأسود»، و«كان في كل زمان» ثالثاً، و«خاتون» الجزء الثاني رابعاً، و«الهيبة» خامساً، و«إقبال يوم أقبلت» سادساً، و«أرض جو» سابعاً، و«عفاريت عدلي علام» ثامناً، وهو من بطولة الفنان عادل إمام. أما على «يوتيوب» فقد تصدر «هاني هز الجبل» و«قُمرة 2».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات