«أوستن باورز4» ينتظر فكرة مايك مايرز

ت + ت - الحجم الطبيعي

بمناسبة مرور 20 عاماً على إنتاج أول فيلم ضمن سلسلة أفلام الأكشن الأميركية الكوميدية «أوستن باورز» بعنوان «رجل الغموض الدولي» عام 1997، كشف ممثل الشخصية مايك مايرز، عن رغبته في انتاج فيلم رابع من سلسلة هذه الأفلام التي تشكل محاكاة ساخرة لأفلام جيمس بوند، لكنه لن يفعل ما لم تختمر الفكرة في ذهنه تماما.

وفي مقابلة مع صحيفة «اندبندنت» البريطانية بعد مضى 20 عاماً على انتاج فيلمه الأول، قال الممثل مايك مايرز «أود القيام بفيلم آخر لكن علينا ان ننتظر ونرى».

ومستحضراً التجربة الأولى له مع الفيلم الأصلي، أفاد مخرج الفيلم جاي روتش ان البداية لم تكن مشجعة: «في العادة تنتقد الاستديوهات بشدة أي فيلم لم يسجل 70 في اختبار المسح الأولي، فيما لم نحصل على أعلى من 55»، لكن المنتج دي لوشا تدخل وقتئذ، وقال: «فهمت المشكلة أعتقد انه سوف يحقق رواجاً. لكن يتعين إنفاق المزيد على التسويق للتأكد من ذلك».

وهذا لم يكن موقفاً مألوفاً من جانب الاستديوهات، وفقا لروتش، بل حتى ضرباً من الجنون، لكن المخاطرة أثمرت، وحقق الفيلم نجاحاً هائلاً في شبابيك التذاكر مما أدى الى إنتاج أكثر من فيلم من سلسلة أوستن باورز، «الجاسوس الذي غيرني» في سنة 1999، و «أوستن باورز في غولدميمبر» عام 2002، الذي مثلت فيه بيونسيه. وكانت هذه الأفلام من اخراج جاي ورتش وتمثيل مايك مايرز الذي مثل دورين، بطولة شخصية أوستن باورز والدكتور إيفل، تلك الشخصية الشريرة في الفيلم التي تضع الخطط الخبيثة للسيطرة على العالم.

Email