جائزة حمدان للتصوير تطلق الموسم الجديد من «انستغرام» - البيان

جائزة حمدان للتصوير تطلق الموسم الجديد من «انستغرام»

أعلن علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن إطلاق الموسم الجديد من مسابقة التصوير الشهرية عبر تطبيق «انستغرام» الشهير الخاص بالصور، التي لاقت رواجاً كبيراً وحصدت شعبية واسعة في أوساط المصورين في الأعوام الماضية، حيث يُتاح لكل مستخدمي التطبيق المشاركة في المسابقة من خلال التقاط صورة وتحميلها على حسابهم الشخصي مع استخدام الوسم الخاص بموضوع المسابقة.

وعن هذه المسابقة قال بن ثالث: لم يعد قرار استمرارية المسابقة بأيدينا، فالشعبية الكبيرة والمتنامية للمسابقة حسمت الأمر لصالح الجمهور المتعطّش لإنتاج الأعمال الرائعة وتجربة المواضيع الجديدة سعياً للمزيد من الخبرة والمعرفة.

المسابقة سهلة ومبسّطة وهذا من أهم أسباب نجاحها وانتشارها، كما أن مئات المصورين يشاركون فيها بانتظام ويتعاملون معها كبوابةٍ مثاليةٍ لعالم التصوير من حيث العمل الجاد وتجسيد الأفكار بطرقٍ مُبتكرة ثم المنافسة بقوةٍ وندّيةٍ على الفوز، ومن عاشوا تجربة الفوز تضاعف لديهم عامل الثقة والحافز مما عزَّز حس التنافسية لديهم بشكلٍ كبير. وأضاف بن ثالث: المواضيع المختارة للموسم الجديد تميّزت بالتجديد من خلال العزف على أوتارٍ بصريةٍ تخصصيةٍ إلى حد ما، قد تُشكّلُ تحدياً لبعض الهواة، لكننا نعلم أنهم يقدِّرون التحدي ويدركون فوائده الكبيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات