تحديات الطهاة ترشّ نكهات المرح

في نشاط تفاعلي جديد في مهرجان أم الإمارات تقام يومياً وفي أوقات مختلفة تحديات الطهاة، حيث يشمل فئتين الأولى بين المحترفين والهواة، ويتحدّى من خلالها هواة الطبخ الطهاة المحترفين أمام الجمهور الذي سيقوم بتذوق الوجبات وهو مغمض العينين ومن ثم يختار الفائز. أما الفئة الثانية من المسابقة فتضم منافسة خالصة بين الطهاة المحترفين، حيث يتنافس اثنان من الطهاة حول المكوّن السري لوصفاتهما عند إعدادها بشكل مباشر أمام الحضور الذي سيكون هو الحكم الرئيسي وسيصوت للفائز بشكل تفاعلي.

عروض بهلوانية

ويستمتع جمهور المهرجان بعرض فرقة «لاتينو سيركس» البهلوانية التي تضم مجموعة من مؤدي ألعاب السيرك العالميين الذين أبهروا الجمهور في السنوات الثماني الماضية بالإضافة إلى نخبة من أبرز البهلوانيين في العالم.

وقد سبق لفرقة «لاتينو سيركس» المشاركة في عدد من الفعاليات والمهرجانات داخل دولة الإمارات مثل يا سلام، والسوق الموسمي في دبي، وبيتش كانتين، ومفاجآت صيف دبي، حيث قاموا بتقديم النشاطات الترفيهية لعدد كبير من العائلات.

استعراض

ويعرض بلال أحد أبرز لاعبي كرة القدم الاستعراضية في المنطقة والفائز بعدة بطولات عالمية مختلفة، مهاراته في التلاعب الكرة المستديرة، وسبق لبلال المشاركة في العديد من الفعاليات البارزة مثل بطولات عالمية من تنظيم الفيفا.

بالإضافة إلى دوره الفاعل في الترويج لمبادرات رياضية في المدارس في كافة أنحاء الإمارات بالاشتراك مع أسماء لامعة في عالم الرياضة. وتضفي عروض راقصي النيران أجواء حماسية خلال أيام المهرجان، حيث تقوم مجموعة من عارضي السيرك المحترفين بنفخ والتهام النيران في عروض حية وجرئية أمام الجمهور الزائر.

تعليقات

تعليقات