نجاحات المرأة الإماراتية على «سما دبي»

Ⅶ آمنة البلوشي ومريم الشيباني خلال حلقة البرنامج | من المصدر

جمهور قناة سما دبي، إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، على موعد في التاسعة من مساء اليوم، مع ثاني حلقات البرنامج الجديد «روح المكان» مع الإعلامية الإماراتية مريم الشيباني، وضيفة هذه الحلقة الرائد آمنة البلوشي رئيسة جمعية الشرطة النسائية الإماراتية والمديرة الإقليمية للشرطة النسائية العربية.

والتي تم اختيارها ضمن أفضل أربعة ضباط شرطة متميزين على مستوى العالم، نتيجة لجهودها وعملها في جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، منذ تأسيسها، ونشر أهدافها وتنويع نشاطاتها في مجال العمل الشرطي والمجتمعي، إلى جانب عملها مديرة إقليم الشرق الأوسط للشرطة النسائية، ونيلها العديد من الجوائز والتكريمات في مجال العمل الشرطي.

وتتطرق الحلقة، إلى الكثير من المواقف في مسيرة الرائد آمنة البلوشي وعلاقتها بأخواتها وكيف كانت طفولتها التي تميزت بشخصية استقلالية منذ الصغر، فهي امرأة معطاءة إلى أبعد حدود وتدعم دائماً العنصر النسائي في القطاع الأمني بكافة الأشكال لكن يستفزها التقصير واللامبالاة،.

كما تكشف هذه الحلقة عن العديد من الجوانب في حياتها العائلية وعلاقتها بوالدتها وولدها الوحيد سيف وحفيدتها الصغيرة، وغيرها من المواضيع التي تتناول شخصيتها المهنية والإنسانية. وتطل المرأة الإماراتية المتميزة في البرنامج الحواري الأسبوعي الجديد «روح المكان» على قناة سما دبي.

حيث تلتقي الإعلامية الإماراتية مريم الشيباني في كل حلقة مع إحدى السيدات المتميزات في المجتمع الإماراتي، لإلقاء الضوء على الجوانب المضيئة والمميزة في حياة القيادات النسائية من الصف الأول في مجتمع الإمارات، والتركيز على حياتهن المهنية والأسرية والعامة، مساء كل أربعاء الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات، والإعادة الساعة: 04:00 من صباح اليوم التالي، والجمعة الساعة: 08:00 صباحاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات