«لاسلكي» «فخر الأجيال للتلواح» لـ «أم أر أم» و«جابر»

حقق فريق «أم أر أم» المركز الأول في فئة الشيوخ، وتفوق الصقار حمدان سعيد جابر في فئة العامة، وذلك في ختام «الطيارة اللاسلكية» في النسخة الخامسة من بطولة «فخر الأجيال» للصيد بالصقور، التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وتقام منافساتها في منطقة الروية في دبي.

وامتد تفوق فريق «أم أر أم» من الحصول على المركز الأول، إلى السيطرة على المراكز الثلاثة الأولى أيضا، بعدما سجل الطير «النادر» أسرع الأزمنة قاطعاً مسافة السباق بزمن بلغ 1:18:562 دقيقة، وجاء بالمركز الثاني «الشيبه» بقيادة الماس أيضا، بزمن 1:19:219 دقيقة، وبالمركز الثالث «زلزال» بقيادة بطي الكتبي، بزمن 1:19:429 دقيقة.

وفي فئة العامة، تفوق «66» لمالكه حمدان سعيد جابر قاطعاً مسافة السباق بزمن 1:17:895 دقيقة، وجاء بالمركز الثاني «300» لمبارك سالم المرر والطيار أحمد صغير، بزمن 1:18:188 دقيقة، وبالمركز الثالث «عوض» لأحمد صغير كنون الكتبي بزمن 1:19:590 دقيقة.

وعلق المتسابق سعيد نصيب من فريق أم آر أم عن فوز فريقه للمرة الثانية على التوالي قائلاً «كان جل همي الحفاظ على اللقب بالرغم من أن لدى الفريق ستة طيور متأهلة، إلا أننا حرصنا على تكثيف التدريبات وتخصيص المزيد من الوقت للعناية على سلامة الطيور لتحاشي أي متاعب صحية في اللحظات الحاسمة. أنا فخور اليوم لأنني حافظت على اللقب وخضت هذه المنافسات القوية مع أحد أقوى الفرق أف 3، ولكننا جميعنا نعتبر من الفائزين فالبطولة أقرب إلى الإحتفالية التراثية ونستمتع بها».

واختتم بإهداء الفوز لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وباقي أعضاء الفريق متقدماً بالشكر للقائمين على البطولة.

من جانب آخر، أعرب خلفان بطي القبيسي المشارك بإسم حمدان سعيد حمدان جابر عن جل سعادته لحصد المركز الأول في الطيارة اللاسلكية - العامة وأكد بأن الطير «سبوق» انتزع المركز الأول في العام الماضي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات