ساهم في إضفاء أجواء المرح وأدخل السعادة إلى قلوب الفائزين والزوار

«دبي للتسوق» يسدل الستار اليوم على دورته 22

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يسدل مهرجان دبي للتسوق 2017 الستار اليوم على دورته الثانية والعشرين التي حققت نجاحاً باهراً، وتمكنت من استقطاب ملايين الزوّار والمتسوّقين من خارج الدولة وداخلها، مقدّمة لهم الكثير من المرح والترفيه مع فعالياتها المتعددة، وتجربة تسّوق فريدة مليئة بالتخفيضات الكبيرة، والعروض الترويجية الخاصة، مع باقة من الجوائز الثمينة التي شملت سيارات وذهباً ومبالغ نقدية ساهمت في إدخال الفرح إلى قلوب الكثيرين وغيّرت من مجرى حياتهم لتجعل من شعار دورتها الحالية «تسوّق.اربح. احتفل» حقيقة ملموسة شهدها الجميع على مدار 34 يوماً.

عروض

وافتتح «مهرجان دبي للتسوّق» دورته المتميزة باحتفال ضخم ومميّز يوم 26 ديسمبر2016 أقيم في دبي فستيفال سيتي، وهو عرض النار والضوء والماء الأول من نوعه في العالم، وقد أتيحت فرصة مشاهدته مجاناً للجمهور، وتم بثه عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وجاءت فعاليات المهرجان بهدف تعزيز تجارب مكوناته الثلاثة الترفيه والربح والتسوق ومنحها طابعاً مميزاً، بحيث تشمل روائع الموضة والأزياء، وروائع الجمال والعطور، وروائع الذهب والمجوهرات، حيث جسدت هذه الفعاليات منصات قام خلالها قطاع التجزئة بتقديم العروض والأنشطة التي تحقق الفائدة بالوصول إلى شريحة أوسع من الزوّار والمتسوّقين.

هذا بالإضافة إلى العروض الترويجية التي قدمتها آلاف المحلات التجارية ومراكز التسوّق، وشملت تخفيضات تصل إلى 75% على الملابس والأزياء والموضة، والإلكترونيات، والساعات، والعطور، والمفروشات، والأدوات المنزلية وغيرها الكثير.

12 ساعة تسوّق

انطلقت فعالية «12 ساعة تسوٌق حصرية مع بداية السنة الجديدة» التي انطلقت ظهيرة يوم 1 يناير2017 في مراكز التسوق، حيث منحت المتسوّقين والزائرين فرصة الاستفادة من العروض الترويجية الهائلة التي وصلت إلى 90%، مع فرصة دخول السحب للفوز بجائزة مذهلة بقيمة 50 ألف درهم، وكانت الجائزة من نصيب حكيمة بن شعبان، مغربية الجنسية، وهي مقيمة في الدولة.

سحوبات

قدمت «سحوبات إنفينيتي الكبرى» الكثير من فرص الربح لجمهور «مهرجان دبي للتسوّق»، حيث منحت يومياً سيارة إنفينيتي QX70 و150 ألف درهم نقداً لفائز واحد، إلى جانب 250 ألف درهم أسبوعياً تقدم لخمسة فائزين، فيما منحت «سحوبات نيسان الكبرى» يومياً سيارة نيسان لفائز واحد ، وكذلك ساهمت «سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى» بتغيير حياة 100 شخص من متسوّقي الذهب والمجوهرات الماسية .

واستضاف المهرجان خلال هذه الفعاليات عدداً من أبرز مشاهير الموضة والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي والذين قاموا بمفاجأة جمهور المشاهدين مع عروض عفوية عبر مواقع بارزة في المدينة.ومزج عرض الأزياء الموسيقي ما بين فعاليات الأزياء والترفيه، حيث شاركت فيه الفنانة العالمية «جيسي جاي» .

وشهدت دبي إطلاق سلسلة من عروض الألعاب النارية المذهلة خلال المهرجان والتي زينت سماء المدينة مع نهاية كل أسبوع.

Email