«واحة الجمال».. أحدث إبداعات وتقنيات ومنتجات التجميل

فعاليات متواصلة تجذب الزوار | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود «واحة الجمال»، إحدى أهم فعاليات «مهرجان دبي للتسوّق»، للعام الثاني على التوالي خلال «مهرجان دبي للتسوق»، لتمنح المتسوّقين والزوار فرصة الاطلاع على آخر الإبداعات والتقنيات والمنتجات في عالم التجميل والتعرّف على أسراره من قبل أبرز الخبراء والمتخصصين في هذا المجال على مستوى العالم.

وانطلقت الفعالية في دبي مول امس وتستمر حتى 14 من الشهرالجاري، لتتواصل على مدار تسعة أيام تقدّم من خلالها العديد من الأنشطة والعروض الترويجية الجذابة، وتمنح السيدات فرصاً للتعرف على أحدث صيحات التجميل وخطوطه العصرية مع أشهر وأفضل خبيرات وخبراء الجمال والتجميل في العالم. ومع توسيع المساحة المخصصة لهذه الفعالية مقارنة بالعام الماضي، فإن «واحة الجمال» تمتد هذا الموسم على قرابة 500 متر مربع، لتوفر للسيدات أوقاتًا حافلة بلمسات الجمال والنصائح الفريدة والابتكارات الرائعة لإظهار جمالهن.

وتشارك في تقديم تجارب الجمال والنصائح ضمن هذه الفعالية العديد من العلامات التجارية الشهيرة، كما يشهد الحدث تنظيم سلسلة من الأنشطة المتنوعة والتي تقدمها عدة علامات تجارية، وبالإضافة إلى ذلك، تباع خلال الفعالية صناديق تجميل حصرية تتضمن مجموعة من أبرز منتجات التجميل والعطور.

Email